أجاي - الأهلي - الزمالك
أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أنه كانت هناك محاولات لتعديل موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في ختام الدور الأول من بطولة الدوري المصري.
وصرح رئيس لجنة المسابقات عبر قناة دي إم سي سبورتس: "حاولنا إقامة اللقاء يوم 7 بدلا من 8 يناير، لمنح الأهلي مساحة من الوقت للسفر إلى الإمارات لخوض مباراة المصري في كأس السوبر".
واستدرك: "ولكن الجهات الأمنية رفضت هذا الموعد، لتزامنه مع احتفالات الأقباط بأعياد الميلاد، لذا قررنا إقامة اللقاء في موعده الأصلي يوم 8 يناير".
وأكد عامر حسين في ختام تصريحاته، أن لقاء السوبر بين الأهلي والمصري سيقام كما تحدد من قبل يوم 12 يناير المقبل بملعب هزاع بن زايد في إمارة أبو ظبي.
اقرأ أيضا:
لاعب ليفربول السابق لصلاح: لا تضغط على نفسك.. ستتخطى 30 هدفا هذا الموسم
أسامة حسني يجيب لـ في الجول: هل اضطر في يوم لتشجيع الخصم التقليدي؟
فينجر: لست قلقا من مواجهة صلاح أيا كان الذي سيلعب أمامه
مدربا شباب الأهلي يتحدثان لـ في الجول عن عبد المنعم.. "النسخة الأسرع من جمعة"
3 ضد 1 .. صلاح يقود تشكيل "سكاي سبورتس" للأفضل في الدور الأول من الدور
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












أقوى من ليونيل