3 ضد 1 .. صلاح يقود تشكيل "سكاي سبورتس" للأفضل في الدور الأول من الدوري

الخميس، 21 ديسمبر 2017 - 15:01

كتب : محمد سمير

محمد صلاح - ليفربول

تألق محمد صلاح جناح فريق ليفربول دفع محللي شبكة سكاي سبورتس العالمية لاختياره في تشكيل الأفضل في الدور الأول من الدوري الإنجليزي بعد تصويت ثلاثة منهم للنجم المصري مقابل محلل واحد فقط والذي فضل ثلاثي مانشستر سيتي رحيم سترلينج ودافيد سيلفا وليروي ساني عليه.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وجاء محمد صلاح أيضا في تشكيل الأفضل بتصويت الجماهير على موقع سكاي سبورتس بجوار زميله في الفريق فيليبي كوتينيو وجاءت الأغلبية لفريق مانشستر سيتي بأربعة لاعبين هم كيلي واكر ونيكولاس أوتاميندي وكيفن دي بروين ورحيم سترلينج وضم التشكيل ثلاثي تشيلسي ماركوس ألونسو وسيزار أزبيليكويتا وإيدين آزار ولاعبا من كلا من مانشستر يونايتد وتوتنام وهما ديفيد دي خيا في حراسة المرمى وهاري كين في الهجوم على الترتيب.

وأشاد ثلاثي من أربعة محللين بقناة سكاي بالمصري محمد صلاح وكان ضمن اختياراتهم لقائمة الأفضل.

إذ قال مات لي تيزير تعليقا على اختياراته "ثلاثي الوسط الهجومي الأفضل بالنسبة لي هم محمد صلاح وليروي ساني ورحيم سترلينج وبذلك لا مكان لإدين آزار وويلفريد زاها بسبب تألق الثلاثي الذي قمت باختياره".

بينما أوضح فيل ثومبسون الذي قام باختيار محمد صلاح وديفيد سيلفا وكيفن دي بروين وفيليبي كوتينيو ورحيم سترلينج "محمد صلاح بكل تأكيد أكثر من رائع لذلك اختياره منطقيا لكن من وجهة نظري أن دي بروين سيحصد جائزة الأفضل هذا الموسم".

أما تشارلي نيكولاس فاختار محمد صلاح في مركز المهاجم وخلفه رحيم سترلينج وكيفن دي بروين وليروي ساني وغلب على اختياراته لاعبو مانشستر سيتي إذ اختار سبعة لاعبين من الفريق المتصدر وعلل نيكولاس اختياراته قائلا: "لاعبو سيتي يقدمون أداء مذهلا لذلك قمت باختيارهم في مركز الوسط والوسط الهجومي وأمامهم محمد صلاح الذي يمتاز بالسرعة والتسجيل".

وغاب محمد صلاح عن اختيارات بول ميرسون الذي قام بتفضيل ساني وسيلفا وسترلينج لاعبي مانشستر سيتي بسبب أدائهم مع الفريق ونجاحهم في قيادته بعيدا بالصدارة.

يتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 14 هدفا بعد مرور 18 جولة بفارق هدفين عن هاري كين هداف المسابقة الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

أبو ريدة لكوبر: لا تتأثر بأي ضغوط

أبو ريدة: صلاح إلى ريال مدريد؟ أتحدث معه قبل أي خطوة

أبو ريدة: أتمنى وجود متعب وغالي في المونديال

غالي: أين تنفيذ جهاز المنتخب لتصريحاته؟

البدري: الدوري صعب لهذه الأسباب

وكيله: متعب سيرحل في يناير

التعليقات
قد ينال إعجابك