لاعب ليفربول السابق لصلاح: لا تضغط على نفسك.. ستتخطى 30 هدفا هذا الموسم

الخميس، 21 ديسمبر 2017 - 19:58

كتب : FilGoal

محمد صلاح

يعتقد جاري ماكاليستر لاعب ليفربول السابق أن محمد صلاح ليس في حاجة لتحديد رصيد معين من الأهداف يتعين عليه بلوغه هذا الموسم، إلا أنه لا يوجد ما يمنعه من إحراز أكثر من 30 هدفاً.

سجل صلاح 20 هدفا خلال 26 مباراة خاضها مع الريدز في بداية يحلم بها أي لاعب مع فريقه الجديد.

وقال مكاليستر لموقع ليفربول: "محمد صلاح يظهر بشكل رائع منذ وصوله، أرى أنه جائع لإحراز الأهداف والتواجد داخل منطقة الجزاء، كما يشكل تهديداً مستمراً ليس فقط بتسجيل الأهداف بل بصناعتها أيضاً".

وأضاف "في الأيام الحالية تجد أن العديد من اللاعبين يسعون للتواجد أمام الكرة بينما صلاح يشكل تهديده من الخلف مما يسبب العديد من المشاكل للمنافسين".

وواصل مكاليستر "أعتقد أن روجر هانت أحرز 20 هدفاً قبل أعياد الميلاد مرتين كما أن إيان راش هو أخر لاعب في ليفربول حقق هذا الرقم".

وأصبح الدولي المصري هو ثالث لاعب في تاريخ ليفربول الممتد لـ125 عاما الذي يصل لهدفه الـ20 قبل فترة أعياد الميلاد.

وأوضح "ما يتعين على صلاح القيام به ليس بالضرورة أن يكون مجرد النظر إلى الأرقام. عليه أن يستمر في القيام بما يفعله وأن يتواجد داخل منطقة الجزاء. لن أضع المزيد من الضغط عليه بالحديث عن الأرقام، ولكن إذا استمر في فعل ما يفعله الآن سنرى عشرة أهداف أخرى بكل تأكيد".

وتطرق الأسكتلندي الدولي السابق للحديث عن رباعي ليفربول الهجومي، صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو وفيليبي كوتينيو، قائلاً: "إذا كنت محايداً سترى أنهم يسرون النظر كثيراً. حينما نسجل مبكراً تقوم الفرق المنافسة بالتخلي عن حذرها الدفاعي ويتسبب هذا الأمر في خلق المساحات، وقتها يمكنك أن ترى أفضل أداء منهم".

وأتم "ما يلفت انتباهي هو دقة وكثرة التمريرات بينهم حينما يبدأ إيقاعهم في التدفق بشكل كامل. يكون من الرائع أن تشاهد المزيد من كرة القدم الممتعة".

ويستعد ليفربول لملاقاة أرسنال ضمن الجولة 19 من الدوري الإنجليزي على ملعب الإمارات يوم الجمعة.

اقرأ أيضا:

أسامة حسني يجيب لـ في الجول: هل اضطر في يوم لتشجيع الخصم التقليدي؟

فينجر: لست قلقا من مواجهة صلاح أيا كان الذي سيلعب أمامه

مدربا شباب الأهلي يتحدثان لـ في الجول عن عبد المنعم.. "النسخة الأسرع من جمعة"

3 ضد 1 .. صلاح يقود تشكيل "سكاي سبورتس" للأفضل في الدور الأول من الدور

التعليقات
قد ينال إعجابك