تقرير: ديبالا يعود للتشكيل الأساسي في الدوري أمام روما

الخميس، 21 ديسمبر 2017 - 17:03

كتب : محمد سمير

ديبالا

توترت العلاقة في الفترة الأخيرة بين الأرجنتيني باولو ديبالا وإدارة ناديه بسبب جلوس شقيقه ووكيل أعماله ماريانو ديبالا مع مسؤولي باريس سان جيرمان مما أدى لاستبعاد اللاعب من التشكيل الأساسي الفترة الأخيرة لكنه قريبا من العودة من جديد.

وكانت قد توقفت أيضا مفاوضات يوفنتوس لتجديد عقد الجناح الأرجنتيني والذي ينتهي في صيف 2022 حسبما أشار تقرير صحيفة "كوريير ديلا سيرا".

حيث كانت مشاركة ديبالا أمام نابولي في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي أخر مباراة لعبها النجم الأرجنتيني بالكامل مع فريقه في أول ديسمبر الجاري لكنه عاد ليشارك أساسيا في كأس إيطاليا وسجل هدفا وصنع آخر في فوز فريقه بهدفين نظيفين على جنوى بدور الستة عشر.

وأشارت التقارير الإيطالية لعودة باولو ديبالا للتشكيل الأساسي في الدوري عندما يحل فريق روما ضيفا السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر.

يقع يوفنتوس في المركز الثاني برصيد 41 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن نابولي المتصدر بينما يأتي روما في المركز الرابع برصيد 38 ولديه مباراة مؤجلة.

ديبالا شارك مع يوفنتوس في 25 مباراة بمختلف المسابقات وأحرز 15 هدفا وصنع أربعة بينما شارك في أخر مباراتين للفريق في الدوري بأخر ربع ساعة فقط بعدما بدأ على مقاعد البدلاء.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت لاحتمالية أن يكون الموسم الحالي هو الأخير للنجم الأرجنتيني مع يوفنتوس واقترابه من الإنضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي أو مانشستر سيتي الإنجليزي.

التعليقات