ديبالا: لا يمكنني أن أعد بالبقاء مع يوفنتوس.. أفتقد ألفيش وبوجبا

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 - 12:19

كتب : FilGoal

ديبالا

قال باولو ديبالا نجم يوفنتوس إنه لا يمكنه أن يعد بالبقاء مع فريقه، كما أوضح أنه يرى مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة مثل دييجو مارادونا أسطورة الأرجنتين. وذلك في تصريحاته لمجلة "فرانس فوتبول".

باولو ديبالا

النادي : روما

بول بوجبا

النادي : يوفنتوس

داني ألفيش

النادي :

وصرح ديبالا قائلا: "لا يمكنني أن أعد بالبقاء مع يوفنتوس للأبد، الأمر لا يعتمد علي لكنني لا أريد أن أقول إن هذا أخر موسم لي هنا".

وأضاف "أرغب في الفوز بكل شيء الآن، كرة القدم غريبة لا تعلم أبدا ما سيحدث في المستقبل".

وانضم صاحب الـ24 عاما إلى يوفنتوس خلال صيف 2015 بمبلغ 36 مليون جنيه إسترليني قادما من باليرمو. ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2022.

وتطرق ديبالا للرد على سؤال أنه قد ينافس نيمار مستقبلا على الكرة الذهبية قائلا: "لا أحب منافسة نيمار على الكرة الذهبية لكنه قريب من هذا الإنجاز عني، أنا بحاجة للعمل والتطور والفوز بالألقاب".

وأردف "لطالما أعجبت برونالدينيو لكن ليونيل ميسي مثل دييجو مارادونا بالنسبة لي".

ورد ديبالا على سؤال هل يتعرض للضغط حول تلقيبه بميسي الجديد قائلا: "يشرفني اللعب مع ميسي في المنتخب، لا أشعر بأي ضغط لأن الجميع يلقبني بميسي الجديد، إنه ليس أمرا سيئا بالنسبة للاعب الكرة الأمر يعتمد على طريقة تقبل الأمر بالنسبة لي".

وتحدث عن نجم فريقه جيانلويجي بوفون قائلا: "بوفون أسطورة، إنه في الـ40 من عمره لكنه مثل شاب في الـ20 من عمره".

وأتم "يجب أن أعترف أنني أفتقد لداني ألفيش كثيرا وكذلك بول بوجبا، ألفيش كان لديه رؤية رائعة وواثق بنفسه إنه واحد من أفضل اللاعبين الذين رأيتهم على الإطلاق، بوجبا صديقي وكنا على علاقة جيدة للغاية سواء داخل الملعب أو خارجه".

ورحل داني ألفيش عن يوفنتوس خلال السوق الصيفية الماضية إلى باريس سان جيرمان، أما بول بوجبا فرحل إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016.

التعليقات