محمد إبراهيم ظهر بالقميص رقم 10 خلال إحماء الزمالك قبل لقاء المقاصة ليرد على أنباء وجود خلاف مع شيكابالا
قرر الجهاز الفني للزمالك توقيع عقوبة مالية على الثنائي محمد إبراهيم ويوسف إبراهيم "أوباما" بعد انتهاء مباراة الاتحاد السكندري يوم الأربعاء.
الزمالك انتصر على الاتحاد السكندري ضمن الجولة 14 من الدوري المصري.
محمد إبراهيم لعب المباراة بشكل أساسي، فيما بدأ أوباما المباراة على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك في الشوط الثاني.
وأعلن الزمالك عبر موقعه قرار نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للفريق بتوقع العقوبات على الثنائي بسبب عدم الالتزام بالتعلميات.
ثنائية الزمالك سجلها بنيامين أشيمبونج في أول مباراة يلعبها بشكل أساسي.
اقرأ أيضا:
مبوما: لماذا تم اختيار كوبر "الممل حتى الموت" في القائمة النهائية لجوائز الأفضل؟
هل يغيب عن الكلاسيكو؟ شكوك حول مشاركة رونالدو أمام برشلونة
أشيمبونج يفتتح سجل الأهداف مع الزمالك بالأسرع للأبيض هذا الموسم
مؤتمر كلوب - عن الفارق بين صفقتي صلاح وتشامبرلين.. ومواجهة أرسنال المختلفة
صورة - العتال يحضر مباراة الزمالك والاتحاد لأول مرة في الدوري
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(1) الجزائر.. جووووووول التعادل