مرتضى: الانتقادات تجاه الزمالك تختفي بعد تحقيق الانتصارات
الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 - 19:26
كتب : FilGoal
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
أبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رضاه عن أداء لاعبي فريقه بعد الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في الجولة الـ14 للدوري المصري.
وقال مرتضى عقب المباراة للصحفيين: "الشغل الشاغل لنا الآن هو التركيز مع فريق كرة القدم ومساندته بقوة".
وأضاف "من الآن نلعب لتحقيق الفوز في كل المباريات المقبلة والتي ستكون فاصلة للاقتراب أكثر من القمة".
وأكمل "لن أشغل بالي بالأمور التافهة التي يتحدث عنها البعض لتشتيت تركيز اللاعبين، والتي دائما ما تختفي بعد تحقيق الانتصارات".
وغاب الزمالك عن تحقيق الانتصارات في الدوري لـ3 مباريات متتالية أمام المقاصة والرجاء والإسماعيلي.
وارتقى الزمالك للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري بعد الفوز على الاتحاد.
اقرأ أيضا:
مبوما: لماذا تم اختيار كوبر "الممل حتى الموت" في القائمة النهائية لجوائز الأفضل؟
هل يغيب عن الكلاسيكو؟ شكوك حول مشاركة رونالدو أمام برشلونة
أشيمبونج يفتتح سجل الأهداف مع الزمالك بالأسرع للأبيض هذا الموسم
مؤتمر كلوب - عن الفارق بين صفقتي صلاح وتشامبرلين.. ومواجهة أرسنال المختلفة
صورة - العتال يحضر مباراة الزمالك والاتحاد لأول مرة في الدوري
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك
كأس العالم - تفوق على ميسي.. رونالدو أول لاعب يسجل في 6 نسخ مختلفة
استراحة كأس العالم - البرتغال (3)-(0) أوزبكستان.. نهاية الشوط الأول