مبوما: لماذا تم اختيار كوبر "الممل حتى الموت" لأفضل مدرب في إفريقيا؟

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 - 18:00

كتب : FilGoal

هيكتور كوبر - مصر

انتقد باتريك مبوما نجم الكرة الكاميرونية ولاعب باريس سان جيرمان السابق اختيارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للقوائم النهائي لجوائز الأفضل. وذلك في تصريحات نقلها موقع "كام فوت".

وصرح مبوما قائلا: "حقق فينسنت أبو بكر مهاجم الكاميرون بطولة كأس الأمم الإفريقية، وكان مثالا يحتذى به لزملائه وسجل هدفا غير عادي في النهائي، ويوضح ذلك روحه، خلف ذلك مسيرته في بشكتاش وبورتو توضح عدد الأهداف التي سجلها وجودتها كذلك، إنه أكثر لاعب متكامل خلال العام".

وترشح محمد صلاح وزميله ساديو ماني نجما ليفربول وبيير إيمريك أوباميانج نجم بوروسيا دورتموند ضمن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017.

وأضاف "اختيارات أفضل مدرب وعدم تواجد هوجو بروس أمر مفاجئ، سأتحدث عن عدم تطبيق العدالة، سأتخذ مثالا بهيكتور كوبر مدرب مصر الذي تأهل لكأس العالم ووصل إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية".

وأتم "لكن في المباريات إنه ممل حتى الموت، ما المميز حقا في الثلاثي؟".

وضمت القائمة النهائية لأفضل مدرب في القارة هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر والذي تأهل بالفراعنة لكأس العالم لأول مرة منذ 28 عاما وتأهل لكأس الأمم الإفريقية بعد غياب دام لـ3 دورات ووصل لنهائي البطولة بعد ذلك، والحسين عموتة مدرب الوداد البيضاوي الذي فاز بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية في تاريخ النادي، وجيرنو روهر مدرب نيجيريا الذي تأهل بالنسور إلى كأس العالم. ولم يتواجد هوجو بروس مدرب الكاميرون الذي فاز بكأس الأمم الإفريقية.

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك