الأهلي: صالح جمعة؟ اللوائح ليست تفصيل ضد لاعب

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 - 00:29

كتب : محمود باهي

الأهلي - صالح جمعة

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن العقوبات التي طالت صالح جمعة لاعب وسط الفريق في الفترة الأخيرة بسبب سلوكياته خارج الملعب.

وصرح عبد الحفيظ عبر قناة الأهلي: "كل ما يتعلق بالجزء الفني لصالح أو أي لاعب من اختصاص حسام البدري، أما الأمور الخاصة، يتم مناقشتها مع الجهاز الفني ثم رفعها لمجلس إدارة النادي".

وأضاف: "صالح جمعة متواجد مع الفريق الفترة الأخيرة، ولكن الأهلي عندما يعمل نظام ولائحة ويتخذ موقفًا لا يكون ضد لاعب بل حفاظًا على النظام العام للفريق".

واختتم مدير الكرة بالأهلي: "هذه رسالة ليست للاعب أو اثنين أو 3، أننا لا نلعب لعبة فردية، فكرة القدم رياضة جماعية".

مقطع فيديو سُرب وظهر فيه صالح جمعة وهو يرقص مع إحدى الفتيات. فيديو تسبب في حالة من الغضب من قبل جماهير النادي الأهلي. ومن هنا قرر لاعب المارد الأحمر الرد على ذلك عبر FilGoal.com.

وأرسل صالح جمعة مستندات إلى FilGoal.com تثبت أن " مقطع الفيديو المتداول يتعلق بزوجتي السابقة التي قمت غيابيا بإنهاء علاقتي بها". (طالع التفاصيل)

وعن حقيقة عرض الأهلي صالح للبيع، أشار عدلي القيعي المتحدث باسم الإدارة: "لا صحة ذلك. مجرد اجتهادات لا أكثر ولا أقل".( اقرأ تصريحاته )

ولعب صالح جمعة 3 مباريات في الدوري هذا الموسم. وتعرض في أخر مباراة له أمام مصر للمقاصة إلى الطرد في 3 دقائق فقط بعدما شارك كبديل.

طالع أيضا:

أين يقع صلاح ضمن ترتيب المنافسة على الحذاء الذهبي

المنتخب والأهلي في القائمة النهائية للأفضل بجوائز الكاف

حجازي: بالروح هنا سنعود لطريق الانتصارات قريبا مع وست بروميتش

مدرب وست بروميتش: حجازي لاعب رائع.. سنبني طريقنا حوله

رسميا - وست بروميتش يضم حجازي حتى 2022

برشلونة: رئيس النادي قد يكون تفاوض مع عائلة جريزمان

صلاح يروي حكايته.. عن تقليد رونالدو وزيدان والرغبة في اللعب بأنفيلد منذ أيام تشيلسي

التعليقات