فان جال: لن أقوم بتدريب أندية مجددا إلا للفوز على مانشستر يونايتد

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 - 15:16

كتب : محمد سمير

فان جال - مورينيو

"لا أعتقد إنني سأعود لتدريب الأندية مرة أخرى سأعود في حالة واحدة وهي تدريب نادي إنجليزي كبير للفوز على مانشستر يونايتد" كان ذلك تعليق الهولندي لويس فان جال المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد حول مستقبله في حواره مع صحيفة ديلي ميرور الإنجليزي.

تمت إقالة لويس فان جال من تدريب مانشستر يونايتد في 2016 وتم استبداله بمساعده السابق في برشلونة البرتغالي جوزيه مورينيو.

أعرب فان جال عن غضبه من الطريقة التي رحل بها من الفريق الإنجليزي موضحا أن إد وودوارد الرئيس التنفيذي للفريق لم يكن صادقا معه بما فيه الكفاية.

وبالحديث عن مستقبله التدريبي بعد بقائه بلا عمل منذ الرحيل عن يونايتد قال فان جال "من الممكن أن أقوم بتدريب منتخبات مستقبلا ولا أعتقد إنني سأقوم بتدريب أندية مرة أخرى".

أضاف فان جال "لدي استثناء وحيد إذا تلقيت عرضا من فريق إنجليزي كبير من أجل الحصول على فرصة بالفوز على مانشستر يونايتد".

واستطرد "كان على وودوارد أن يتحدث معي بصدق حول مصيري في الفريق فأنا غاضب من المعاملة ولست غاضب من مورينيو بالتأكيد لا يوجد شئ مني ضده".

نجح فان جال في التأهل بالفريق إلى دوري أبطال أوروبا في موسمه الأول مع الفريق والفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الثاني لكن ذلك لم يكن كافيا لبقاء.

وأوضح فان جال "كنت ألعب كرة القدم المناسبة في ذلك التوقيت لكنه ليس الكرة المفضلة في إنجلترا وذلك سبب الهجوم عليّ".

وتعجب فان جال قائلا "حاليا شاهدوا مانشستر يونايتد تحت قيادة مورينيو يقدمون كرة قدم مملة جدا عكس ما كنت أقدمه دائما كرة القدم الهجومية بدليل الدفاع المستميت للمنافسين وقتها، بينما الآن يحدث العكس".

تولى فان جال قيادة فريق مانشستر يونايتد في صيف 2014 واستمر لمدة موسمين فقط قاد فيهما الفريق في 103 مباراة وحقق الفوز في 54 وتعادل في 24 وخسر 25.

التعليقات