فان جال: مورينيو يقدم كرة مملة مع يونايتد.. أنا لعبت بشكل هجومي أكثر

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 - 22:36

كتب : رامي جمال

جوزيه مورينيو - لويس فان جال

شن لويس فان جال المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد انتقادات لاذعة على جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر الحالي واصفا كرة القدم التي يقدمها الفريق حاليا بالمملة.

جاءت تصريحات المدرب الهولندي عقب الهزيمة التي تلقاها يونايتد في الدربي أمام سيتي ومدربه بيب جوارديولا بهدفين لهدف يوم الأحد في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي.

وتحدث فان جال في تصريحات نقلتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية قائلا:"أود مشاهدة مانشستر سيتي أكثر من يونايتد حاليا".

وواصل"أنت تحتاج لإمكانيات رائعة في فريقك وبوضوح هذا متواجد في سيتي الذي يملك تشكيل أفضل".

وتابع"لعبت كرة قدم جيدة مع يونايتد لكن هذا الأمر لا يحُترم في إنجلترا وبالنظر الآن للفريق يجب أن أقول أن مورينيو لا يتعرض للانتقاد رغم تقديمه لكرة قدم مملة".

وسجل يونايتد 49 هدفا في الدوري في موسم 2015-2016 مع فان جال وهو أقل رقم للفريق منذ عام 1990، وأكثر بـ13 هدفا مما سجله فريق مورينيو خلال الموسم الجاري بعد 16 مباراة بالدوري فقط.

وشدد"ما يقدمه يونايتد حاليا هي كرة قدم دفاعية ولكن أنا لعبت دائما كرة هجومية والدليل هو أن الخصوم كانوا يقومون باللجوء لأسلوب ركن الحافلة أمامنا ولكن حاليا ذلك لا يحدث لأن جوزيه يلعب كرة دفاعية".

في الوقت ذاته شدد فان جال أنه لا يملك أي مشكلة مع مورينيو الذي تولى مسؤولية قيادة يونايتد عقب إقالته.

وأضاف"مورينيو ليس شخصا سيئا أعتقد إنه تعاطف معي لقد كان مساعدي في برشلونة، وما قام به بالحصول على وظيفتي يحدث في كرة القدم".

وأتم"لدي مشكلة مع المدير التنفيذي ليونايتد إد ووداور فهو لم يناقش أي شيء معي على الرغم من إنه يمكنك أن تتحدث في أي أمر معي ولكن ذلك لم يحدث".

التعليقات