الأهلي يحدد أسعار وطريقة حجز تذاكر مباراته أمام أتليتكو مدريد

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 - 13:31

كتب : حسام نور الدين

الأهلي - أتليتكو مدريد

أعلن النادي الأهلي عن أسعار تذاكر مباراته الودية ضد أتليتكو مدريد يوم 30 ديسمبر المقبل.

حدد النادي الأهلي 200 جنيه سعرا لتذكرة للمقصورة الأمامية، و75 للدرجة الأولى و25 جنيه للدرجة الموحدة (الثانية والثالثة) كأسعار تذاكر مباراة الفريق الودية أمام أتليتكو مدريد بملعب برج العرب.

ومن المقرر فتح باب الحجز والدفع الإلكتروني لتذاكر المباراة بداية من اليوم 18 ديسمبر وحتى يوم 23 من الشهر ذاته، على أن يتم الإعلان عن موعد وطريقة التسليم وكافة الأمور التنظيمية في وقت لاحق.

كما قرر النادي إلغاء جميع الدعوات المجانية في المباراة، من أجل تحقيق أكبر عائد مادي من اللقاء، خصوصا وأن إيراد المباراة سيذهب لشهداء الوطن حسبما أعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي.

ويتوجه وفدا من النادي الأهلي برئاسة خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي لمقابلة السفير الاسباني بالقاهرة للاتفاق على التفاصيل والإجراءات الخاصة باللقاء الودي

يرافق خالد مرتجي الوفد الإعلامي للنادي الأهلي لإجراء مقابلة مع سعادة السفير للتعليق على اخر المستجدات الخاصة بالمباراة ورؤيته لها والشخصيات الاسبانية التي تم توجيه الدعوة لها لحضور الاحتفالية الكبرى التي يخصص دخلها لصالح أسر شهداء الوطن.

ويوم أمس الأحد، أعلن نادي النصر السعودي عن موافقته رسميا على مشاركة الثنائي حسام غالي وعبد العزيز الجبرين لاعبي الفريق في ودية الأهلي وأتليتكو مدريد الإسباني.

وكان الأهلي قد قدم دعوتين لقائده السابق حسام غالي وكذلك عبد العزيز الجبرين لاعبي النصر السعودي للمشاركة معه في مباراة أتليتكو مدريد الودية يوم 30 ديسمبر الجاري.

ووجه الأهلي الدعوة لأكثر من لاعب عربي للمشاركة في المباراة وهم عمر عبد الرحمن وفهد المولد، بجانب أحمد خليل مهاجم الجزيرة الإماراتي وإسماعيل مطر نجم الوحدة الإماراتي، وسيد ضياء لاعب الرفاع البحريني وإسماعيل عبد اللطيف لاعب المحرق البحريني.

كما وجه الدعوة للمصري محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الزمالك المعار لاتحاد جدة وتيسير الجاسم قائد أهلي جدة وأحمد الفريدي لاعب النصر السعودي.

التعليقات
قد ينال إعجابك