بعد تدخل الخطيب.. عموري يشارك في ودية الأهلي مع أتليتكو مدريد

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 - 12:58

كتب : حسام نور الدين

عموري

مشاركة عمر عبد الرحمن "عموري" مع الأهلي في ودية أتليتكو مدريد كانت محل الشك، ولكن الخطيب تدخل وأنهى الأمر واللاعب سيكون حاضرا في المباراة.

وأجرى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مقابلة شخصية مع المسؤولين في الاتحاد الإماراتي.

وحصل الخطيب على موافقة رسمية من الاتحاد الإماراتي للاستعانة بعموري لاعب العين الإماراتي للمشاركة في مباراة أتليتكو مدريد يوم 30 ديسمبر.

وكانت هناك مخاوف من عدم قدرة اللاعب على المشاركة في المباراة نظرا لمشاركته مع منتخب بلاده في بطولة خليجي المحدد لها من يوم 22 ديسمبر حتى 8 يناير المقبل ومن ثم لن يكون على قوة النادي الإماراتي.

وبتدخل الخطيب تم السماح لعموري بمغادرة معسكر بلاده يوم 29 ديسمبر ثم العودة لمعسكر الأبيض في الكويت يوم 31 ثاني يوم المباراة نظرا لأهميتها الدولية لمصر والنادي الأهلي.

كما تلقى الأهلي المخاطبات الرسمية بموافقة وزارة الداخلية على مباراة أتليتكو مدريد وسوف يبدأ النادي في التجهيز لطباعة التذاكر.

وكان نادي النصر السعودي قد أعلن موافقته رسميا على مشاركة الثنائي حسام غالي وعبد العزيز الجبرين لاعبي الفريق في ودية الأهلي.

ووجه الأهلي الدعوة لأكثر من لاعب عربي للمشاركة في المباراة وهم عمر عبد الرحمن وفهد المولد، بجانب أحمد خليل مهاجم الجزيرة الإماراتي وإسماعيل مطر نجم الوحدة الإماراتي، وسيد ضياء لاعب الرفاع البحريني وإسماعيل عبد اللطيف لاعب المحرق البحريني.

كما وجه الدعوة للمصري محمود كهربا لاعب الزمالك المعار لاتحاد جدة وتيسير الجاسم قائد أهلي جدة وأحمد الفريدي لاعب النصر السعودي.

وأعلن الأهلي عن خوض مباراة ودية ضد أتليتكو مدريد بعنوان (السلام ضد الإرهاب) يوم 30 ديسمبر الجاري براعية كاملة من تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة الرياضية بالسعودية ويخصص دخلها لضحايا الإرهاب.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك