هاشم لـ في الجول: حلمي تحقق بالانضمام لمونبيلييه "زمالك فرنسا".. وأتمنى تكرار نموذج صلاح

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 - 00:32

كتب : محمد البنا

ممدوح هاشم - كرة يد

خطوة جديدة كبرى في مسيرة محمد ممدوح هاشم نجم الزمالك السابق وإكس الفرنسي بالانضمام إلى مونبيلييه متصدر الدوري الفرنسي، وهي التي وصفها بالحلم الذي تحقق.

وتألق هاشم مع فريق إكس الذي انتقل من الزمالك إليه قبل موسم ونصف الموسم، ولفت الأنظار مما جعل المدرب المخضرم باتريس كانييه يضمه لكتيبة الفريق الذي وصل لقمة الترتيب برصيد 23 نقطة بفارق أربع نقاط عن باريس سان جيرمان الوصيف قبل مواجهتهما يوم 21 ديسمبر بنهاية الدور الأول.

وأجرى FilGoal.com حوارا مع هاشم الذي وصل مدينة مونبيلييه للتو استعدادا للانتظام في تدريبات فريقه الجديد بداية من غد الأثنين.

وقال هاشم لـFilGoal.com مساء الأحد: "وقعت مع فريق مونبيلييه وسأبدأ معهم من الغد استعدادا للمشاركة في مباراة القمة ضد باريس سان جيرمان والتي ستحسم بنسبة كبيرة اتجاه الدوري".

وأضاف "حلمي دائما منذ خروجي من الزمالك والاحتراف في فرنسا أن ألعب في مونبيلييه، وتحدث معي وكيل لاعبين بأن النادي يريد ضمي من فريق إكس الذي ألعب له فوافقت وطلبت منهم مفاوضة النادي فتم انتقالي مباشرة".

وأشار "وقعت لمدة ستة أشهر، وأتمنى من الله التوفيق لكي استمر مع الفريق في الموسم المقبل، فحلمي هو المشاركة في بطولة أوروبا واللعب في أعلى المستويات".

وعن مميزات مونبيلييه، قال هاشم: "اعتدت في الزمالك اللعب على بطولة دائما، الحصول على الدوري كل عام والتتويج ببطولة إفريقيا.. ورغم أن نادي إكس كان طموحا لكن مونبيلييه هو الفريق البطل الذي يملك لاعبوه نفس ثقافة البطولة والتي أحبها دائما واعتدت عليها في الزمالك".

صلاح كرة اليد

وعبر ممدوح هاشم عن أمنيته بأن ينجح في تغيير انطباع جماهير مونبيلييه عن اللاعبين المصريين، بعد أن لعب للفريق الثنائي أشرف عواض وسامح عبد الوارث لكنهما لم يستمرا لفترة طويلة.

وقال هاشم: "عصام تاج لاعب الدائرة لمنتخب تونس استمر هنا ثماني سنوات، وهذا النادي ضم في وقت سابق أربعة لاعبين من تونس في الوقت نفسه، ولهذا أهدف إلى أن أغير انطباع الجماهير هنا عن اللاعبين المصريين واستمر لفترة أطول".

وأردف "اللاعبون المصريون هنا مثل محمد سند الذي يلعب لفريق نيم وصيف الدوري مع سان جيرمان يقدم مستوى رائع للغاية، وأيضا علي زين في فريق إكس وكلاهما يمكنه اللعب في مستويات أعلى".

وأشار "أيضا كريم هنداوي يقدم مستوى طيب في تركيا، وقد تحدث مسؤول التعاقدات معي عنه فقلت له إنه يمكنه الانتقال لأي فريق من الموسم المقبل.. أتمنى أن يجاورني فقد اعتدت على أن أشارك وهو في المرمى دائما سواء مع مصر أو الزمالك أو حتى عندما احترفنا في قطر".

وواصل ممدوج هاشم "أحب محمد صلاح للغاية وأصبحت أشاهد مباريات ليفربول بسببه وعندما وجدت أحد المتابعين يشبهني به، شعرت بسعادة كبيرة واحتفظ بهذا التعليق عندي".

واستطرد قائلا: "أتمنى أن أكرر نموذج صلاح وأصل لأعلى المستويات في أوروبا، اللعب لمونبيلييه هو من الأندية الكبرى لأوروبا شرف كبير لكن طموحي لا يتوقف هنا، الآن أركز على إثبات جدارتي باللعب لهذا الفريق ومن ثم المضي قدما".

فرص اللعب

وعن فرص المشاركة مع فريقه الجديد، أوضح ممدوح هاشم لـFilGoal.com: "لاعب الدائرة الأساسي فابريجاس أصيب بمرض فيروس في الدم وأتمنى له الشفاء.. لكنهم لا يعلمون متى سيعود".

وواصل "قام النادي بضمي بشكل عاجل لرغبتهم في تعويض غيابه وهو أحد أبرز اللاعبين في هذا المركز، وأتمنى أن أنجح في تعويض غيابه وترك انطباع جيد لكي استمر في الفريق".

واختتم "يوجد بالفريق ثنائي تونسي محمد ساوسي وأيمن تومي وكلاهما رحبا بي وهم أصدقاء لي وأبلغوني بأنهم ينتظرونني مع الفريق".

وطالب هاشم الجمهور المصري بتمني التوفيق له في مرحلته الجديدة.

التعليقات