كلوب: محاولة اللحاق بمانشستر سيتي تذكرني بمنافسة دورتموند لبايرن

السبت، 16 ديسمبر 2017 - 14:33

كتب : لؤي هشام

كلوب وجوارديولا

الفارق أصبح 11 نقطة مع صاحب المركز الثاني، ويورجن كلوب مدرب ليفربول انضم إلى نظرائه الذين اتفقوا أن الصراع على الدوري الإنجليزي انتهى لصالح مانشستر سيتي.

حتى يونايتد أقرب ملاحقيه لن يتمكن من اللحاق به حسبما يرى الألماني.

وقال كلوب في تصريحات صحفية: "هذا الموسم لم يعد هناك أحدا يقاتل حقا على تحقيق اللقب، لا أعتقد أن مانشستر يونايتد أيضا يحاولون تحقيقه".

وأضاف قبل مواجهة بورنموث الأحد "سنحاول الاقتراب قدر الإمكان من سيتي بالطبع ولكن إن لم يفقدوا نقاطا فهل يعني ذلك أن علينا التوقف؟!".

وتابع "محاولتك أن تكون الأفضل من البقية هدف رائع لذا سنحاول احتلال أفضل مركز ممكن والذي يعني لنا على الأقل تحقيق المركز الثاني أو الثالث".

محاولة ليفربول للحاق بمانشستر سيتي تذكر كلوب بفترته مع بروسيا دورتموند والمنافسة ضد بايرن ميونيخ.

وأوضح "لا يمكننا اللحاق بسيتي مثلما حدث مع بايرن في ذلك الوقت ولكن بإمكاننا هزيمتهم في نهائي دوري الأبطال، هذا بنسبة 100% (ملمحا لمواجهة بايرن في نهائي المسابقة الأوروبية في نفس الموسم)".

في ذلك الموسم أنهى الفريق البافاري الدوري بفارق 25 نقطة عن دورتموند وفي نهائي الأبطال حسم اللقاء لصالحه بنتيجة 2-1.

وأتم حديثه مشيرا إلى تلك الفترة مع أسود الفيستفاليا "لم يكن موسما سيئا لنا، وصلنا لنهائي دوري الأبطال ومررنا بالعديد من أفضل اللحظات بمسيرتنا".

ليفربول فقد 4 نقاط خلال آخر مباراتين بالدوري بعدما تعادل مع إيفرتون 1-1 في الدربي ثم تبعها بتعادل سلبي مع وست بروميتش ألبيون بالجولة 17 من المسابقة.

التعليقات