الحضري: أريد حراسة مرمى الفراعنة في المونديال بمجهودي وليس بالاسم والتاريخ

الخميس، 14 ديسمبر 2017 - 21:41

كتب : FilGoal

الحضري - مضر

يرغب المخضرم عصام الحضري حارس التعاون في الفوز بشرف حراسة مرمى منتخب مصر في كأس العالم 2018 بمجهوده وليس بالاسم أو التاريخ.

منتخب مصر يتواجد في المجموعة الأولى مع روسيا وأوروجواي والسعودية بالعرس العالمي الصيف المقبل.

وقال الحضري في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي يوم الخميس: "بعد التأهل لكأس العالم 2018، زادت رغبتي في الإرتقاء بمستواي أكثر وأكثر، وأقوم بتمرينات خاصة في الصباح الباكر، ثم أعود مساءاً لخوض التدريبات الجماعية مع الفريق".

وأضاف "الحمد لله على هذه النعمة التي وهبني إياها. تركيزي الكامل نحو التطور الدائم، لا أريد أن أقف عند حاجز محدد. لا زال طموحي اللعب في كأس العالم".

وشدد الحضري "أريد الفوز بمكاني في المنتخب الوطني بفضل مجهودي وما أقدمه في الملعب، لا أن أحصل عليه اعتماداً على اسمي وتاريخي".

يتم الحضري الشهر المقبل عامه الـ45، وإذا قدر له المشاركة في المونديال سيصبح أكبر لاعب في التاريخ يلعب في كأس العالم.

وعلق الدولي المصري على تجربته الحالية في السعودية بقوله "لم أتردد في قبول هذه التجربة، أنا إنسان أعشق التحديات. لدي أهداف أريد تحقيقها هنا، ولذلك أبذل الغالي والنفيس من أجل الحفاظ على مستواي، لا وبل الإرتقاء به في هذه البطولة القوية التي تتطلب التركيز والجهد المتواصل".

خاض الحضري كل المباريات الـ13 في الدوري حتى الآن وحظي بأكثر دقائق من اللعب بين زملاءه في الفريق (1170 دقيقة)، وفي آخر مباريات الفريق أمام الإتفاق تقدّم الحارس القدير لتسديد ركلة جزاء، ليهز الشباك ويساهم بالفوز 4-0.

كان هذا أول هدف يسجلّه حارس أجنبي، وقال الحضري عن الأمر "أحب تسجيل الأهداف في شباك المنافسين بما أن عملي يقضي منعها عن مرماي. في هذه المباراة وعند حصولنا على ركلة الجزاء دارت حوارات سريعة مع المدرب ومنحني فرصة تسديد الركلة. لم أهدر الفرصة وسجلت هدفاً يعني لي الكثير. أريد شكر المدرب وزملائي على دعمهم الكامل لي".

طالع أيضا..

تعرف على ملاعب وترتيب مباريات المنتخب في المونديال

تعرف على مشوار مصر حتى النهائي.. رونالدو أو إيسكو في دور الـ16

مدرب وست بروميتش: حجازي أبقى صلاح هادئا للغاية ضدنا

بيليه لصلاح: استمر.. أنتظر مشاهدتك في كأس العالم

دروجبا: الأفضل لصلاح لم يأت بعد

كوتينيو: صلاح يمنحنا الكثير من الحلول

أبو تريكة يكشف حواره مع صلاح بشأن منافسة ليفربول على الدوري

إنفوجرافيك في الجول - هل يسير صلاح على خطى سواريز؟

أبو تريكة: صلاح يهدف المنافسة على الكرة الذهبية

تقرير: صلاح يجاور ميسي ونيمار ضمن أفضل الأجنحة في العالم

التعليقات
قد ينال إعجابك