ميرور: كاميرا نفق اللاعبين تكشف قوة علاقة صلاح وماني

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 - 17:30

كتب : محمد سمير

ساديو ماني - محمد صلاح

شكوك كثيرة أثيرت حول علاقة محترفنا المصري محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني في فريق ليفربول بعد مباراة دربي الميرسيسايد أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي.

وكشفت صحيفة ميرور البريطانية أن علاقة اللاعبين جيدة ببعضهما وذلك ما أظهرته كاميرا نفق اللاعبين بين شوطي المباراة.

شعر مشجعو ليفربول بالقلق من احتمالية وجود توتر في العلاقة بينهما مما تسبب في تعادل فريقهم أمام إيفرتون بهدف لكل منهما.

كانت البداية بتسجيل محمد صلاح هدف التقدم للريدز، وبعد الهدف تواجد الجناح السنغالي بهجمة مرتدة بجانب صلاح ولاعبين أخرين لكن ماني فضل التسديد من زاوية صعبة لتضيع فرصة هدف محقق للفريق تصيب المشجعين بخيبة أمل.

ونشرت صحيفة ميرور لقطات من كاميرا نفق اللاعبين بين الشوطين وظهر فيها مناقشة بين صلاح وماني أثارت الجدل في البداية بظهور تعبيرات قلق على وجوه زملائهم من اللاعبين.

وفي الصورة الثانية ظهر ماني وذراعه يلتف حول الجناح المصري في مناقشة تدل على عدم وجود خلاف بينهما وفقا لتقرير ميرور لكنها فقط تكهنات من المشجعين.

أوضحت صحيفة ميرور أن تغريدات مشجعي ليفربول انهالت بالغضب بسبب ماني إذ كتب أحد المشجعين "شعر ماني إنه أقل من صلاح لذلك حاول تسجيل هدف ليكون أسوأ قرار اتخذه بقميص الفريق".

واستكملت صحيفة ميرور عرض تغريدات للمشجعين أبرزها تغريدة مشجع للريدز قائلا "ماني يغير من صلاح لا يوجد تفسير غير ذلك على تلك الكرة".

ونجح النجم المصري صاحب الـ25 عاما في الفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017 المقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" متفوقا على زميله ساديو ماني وبيير إيمريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند وفيكتور موسيس لاعب تشيلسي ونابي كيتا زميله المستقبلي ولاعب ريد بول لايبزيج الحالي.

وينتظر صلاح حاليا نتيجة جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي رشح لها أيضا.(طالع التفاصيل)

ورشح صلاح كذلك للفوز بجائزة هدف الشهر في الدوري الإنجليزي ككل وذلك عن نفس الهدف الذي سجله ضد ساوثامبتون.(طالع التفاصيل)

وفاز النجم المصري بجائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر بتصويت الجماهير من رابطة المحترفين الإنجليزية.(طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا:
التعليقات