5 مواجهات نارية لتشيلسي في 21 يوما بعد الاصطدام ببرشلونة

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 - 15:12

كتب : محمد سمير

كونتي - تشيلسي

بعد الاصطدام ببرشلونة الإسباني في دور الستة عشر بمسابقة دوري أبطال أوروبا ينتظر تشيلسي خمس مباريات نارية في 21 يوما فقط.

يستضيف تشيلسي فريق برشلونة في ذهاب دور الـ16 يوم 20 فبراير المقبل على أن تكون مباراة الإياب يوم 13 مارس وبين المباراتين ثلاثة مواجهات نارية لتشيلسي على أقل تقدير.

بالرغم من اتسام مباريات تشيلسي وبرشلونة بالإثارة والندية حيث شهدت التعادل خمس مرات وفوز برشلونة ثلاث مرات وتفوق تشيلسي أربع مرات فهناك مباريات قوية تنتظر الفريق في هذه الفترة.

مواجهات تشيلسي النارية في 21 يوما

20 فبراير

يستضيف تشيلسي فريق برشلونة بذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لتبدأ سلسلة المباريات القوية المتتالية للفريق.

24 فبراير

يحل تشيلسي ضيفا على فريق مانشستر يونايتد بملعب أولد ترافورد ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي ويقع تشيلسي حاليا في المركز الثالث برصيد 32 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد.

وكانت أخر مواجهة بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين في شباك البلوز.

25 فبراير

تقام مباراة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب ويمبلي ويلعب فريق تشيلسي في ربع النهائي أمام بورنموث الأسبوع المقبل وفي حالة تأهله للمباراة النهائية فقد يصطدم بفرق مثل مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتي أو ليستر سيتي أو أرسنال وهو ما يصعب من المباراة.

وفي حالة تأهل أحد فريقي تشيلسي ومانشستر يونايتد للمباراة النهائية سيتم تأجيل المواجهة بينهما في الدوري بسبب التوقيت.

3 مارس

يحل تشيلسي ضيفا على مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي ويتصدر تشيلسي حاليا جدول الترتيب برصيد 46 نقطة وبفارق 14 نقطة عن فريق تشيلسي.

تغلب مانشستر سيتي على تشيلسي بملعب ستامفورد بريدج في مباراة الدور الأول بهدف نظيف.

10 مارس

يستضيف تشيلسي فريق كريستال بالاس بالجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي وبالرغم من تذيل كريستال بالاس ترتيب الدوري حاليا إلا أن المواجهة بينهما دائما ما تتسم بالندية إذ إنه أحد دربيات لندن الشهيرة.

إذ تغلب كريستال بالاس على تشيلسي في أخر مواجهتين جمعت بينهما في نتيجة واحدة بهدفين مقابل هدف واحد.

13 مارس

مباراة الإياب أمام برشلونة على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني والتي ستحدد المتأهل لربع النهائي.

التعليقات