بي بي سي ترصد: كيف بدأ شجار "الحليب" بين يونايتد وسيتي.. "أرتيتا تعرض لجرح قطعي"

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 - 13:03

كتب : إسلام مجدي

دربي مانشستر

اشتبك لاعبو مانشستر يونايتد مع نظرائهم من مانشستر سيتي عقب مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز وتسبب ذلك في إصابة ميكيل أرتيتا مساعد جوسيب جوارديولا مدرب الأزرق السماوي. وذلك في تقرير نشرته شبكة "بي بي سي".

واحتفل لاعبو مانشستر سيتي أمام جماهيرهم في ملعب أولد ترافورد عقب صافرة النهاية، وحاول الطاقم التدريبي أن يدفع جوسيب جوارديولا للانضمام إليهم لكنه رفض.

وقالت تقارير صحفية إن لاعبي سيتي توجهوا إلى النفق ثم اتجه جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إليهم وأخبرهم أنهم لا يجب أن يحتفلوا بهذه الطريقة ثم اتجه إلى إجراء المقابلات الصحفية.

تفاعلت كتيبة مانشستر سيتي وغضبت من جوزيه مورينيو، وتبادل إيدرسون حارس سيتي الكلمات الغاضبة مع المدرب البرتغالي، لكن مورينيو واصل حديثه مع الصحفيين بطريقة طبيعية ولم يذكر ما حدث.

لكن شبكة بي بي سي رصدت التسلسل لأحداث الصراع كالتالي:

بدأت الحادثة حسبما أوضحت شبكة "بي بي ي" بأن مورينيو استجاب لما اعتقد أنها احتفالات بسبب الصدارة بفارق 11 نقطة عن يونايتد، ثم حدث صدام خارج غرفة تبديل ملابس الضيوف نظرا لأن الباب كان مفتوحا ولكن ذلك الشجار لم يدم سوى دقيقتين.

وتم إلقاء عبوة نصف لتر من الحليب على مورينيو لكن مدرب مانشستر يونايتد لم يتفاعل أو يرد لكن أعضاء الطاقم التدريبي واللاعبين هم من اشتبكوا.

واتجه مورينيو بعد الحادثة إلى غرفة الحكام والتي كانت المواجهة لغرفة الضيوف وبعد ذلك أجرى مقابلاته التي قام بها مع القنوات والصحف عقب المباراة.

وتعرض أرتيتا لجرح قطعي ولم يتضح بعد كيف حدث له، وقالت مصادر من الناديين لشبكة "بي بي سي" أنه لم يتم تبادل لكمات خلال الحادثة.

وكان يونايتد قد رفض منح سيتي تصريحا لاستعمال الكاميرات من أجل بعض اللقطات الوثائقية لفيلم يصورونه لتوثيق أحداث الدربي بحجة أنه لم يتبق أي مكان بسبب أصحاب الحقوق المتواجدين لحضور المباراة.

ومر أولد ترافورد بأحداث مشابهة في عام 2004 حينما تم إلقاء قطعة بيتزا على سير أليكس فيرجسون بواسطة سيسك فابريجاس لاعب وسط أرسنال واشتبك اللاعبون والجميع مع بعضهم البعض.

وفاز سيتي بنتيجة 2-1 ضد يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز ليتصدر الدوري بفارق 11 نقطة عن الشياطين الحمر أصحاب المركز الثاني.

طالع أيضا:

مباشر – قرعة دوري أبطال أوروبا.. من سيواجه من في الطريق إلى كييف؟

لاعب ليفربول السابق: لماذا لم يمرر ماني إلى صلاح؟

مدربه السابق: أرشح 4 لاعبين للزمالك.. ومهاجم الإنتاج اقترب بشدة

هل يعادل عماد سليمان انطلاقته التدريبية الأفضل مع المقاصة؟‎

رئيس المقاصة: سنفعل بند شراء أنطوي من الأهلي.. وسألبي رغبة الشحات في نهاية الموسم

التعليقات