هل يعادل عماد سليمان انطلاقته التدريبية الأفضل مع المقاصة؟‎

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 - 11:54

كتب : محمد سمير

عماد سليمان

نجح مصر للمقاصة بقيادة عماد سليمان الفوز على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثانية في بطولة الدوري المصري، فوز قد يجعل سليمان يعادل انطلاقته الأفضل في البطولة.

تولى عماد سليمان قيادة الفريق الفيومي قبل الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الممتاز بعد سلسلة من النتائج السيئة للفريق حصد خلالها 4 نقاط فقط من خمس مباريات تحت قيادة مؤمن سليمان.

لم يخسر عماد سليمان حتى الآن مع المقاصة منذ أن تولى المسئولية حيث حقق الفوز في 6 مباريات بينهم مباراة كأس وتعادل مباراتين فقط.

قبل تولي سليمان المسئولية كان المقاصة في المركز الرابع عشر بعد أربع هزائم متتالية قبل أن ينجح سليمان في تحقيق 17 نقطة من 7 مباريات وتغلب بثلاثيتين على قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

فهل يعادل سليمان رقمه الأفضل تدريبيا بعد نجاحه الكبير في المقاصة؟ يستعرض لكم FilGoal.com انطلاقة سليمان السابقة مع الأندية التي قام بتدريبها في مصر:

الإسماعيلي (مايو 2005)

تولى سليمان مهمة تدريب الدراويش خلفا للتركي محسن أورتوجال وقاد الفريق في 4 مباريات بالدوري المصري حقق الفوز في أول ثلاث مباريات قبل الخسارة 3-2 أمام أسمنت السويس في مباراته الرابعة.

الإسماعيلي (مارس 2008)

حافظ سليمان على سجله بلا هزيمة لمدة أربع مباريات متتالية مع الفريق قبل أن يخسر الإسماعيلي أمام طلائع الجيش بهدف نظيف في المباراة الخامسة.

الإسماعيلي (سبتمبر 2009) "الإنطلاقة الأفضل"

كانت الولاية الثالثة لقيادة سليمان لفريق الدراويش هي الإنطلاقة الأفضل تدريبيا له إذ نجح في الحفاظ على سجله بلا هزيمة في 13 مباراة متتالية وكانت مشابهة لمسيرته الحالية إذ فشل الأهلي والزمالك في تحقيق الفوز عليه بالتعادل مع الأول والفوز على الثاني قبل أن يخسر في مباراته الرابعة عشر أمام بتروجيت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

الإسماعيلي (أبريل 2011)

تولى سليمان قيادة الدراويش في 13 مباراة لكنه تعرض للهزيمة في المباراة الرابعة بهدف نظيف أمام المقاولون العرب.

طلائع الجيش (فبراير 2013)

تولى سليمان قيادة الدراويش في 25 مباراة وألحق به الزمالك الهزيمة في مباراته الخامسة بهدفين مقابل هدف واحد.

المقاصة (أكتوبر 2017)

لم يخسر سليمان مع المقاصة حتى الآن بعد مرور 8 مباريات إذ فاز في ستة منها وتعادل في مباراتين .. فهل ينجح سليمان في الحفاظ على ذلك لخمس مباريات أخرى؟

التعليقات