العتال يروي لأول مرة تفاصيل أزمة "تزوير أوراقه" في الزمالك

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 - 21:55

كتب : FilGoal

هاني العتال

حكى هاني العتال الفائز بمقعد نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك في الانتخابات الماضية، لأول مرة تفاصيل أزمة "تزوير أوراقه في النادي" والتي بسببها يطلب مرتضى منصور باستبعاده.

وقال العتال: "كل ما في الأمر، هو بسبب اختلاف اسم الجامعة التي كنت أدرسها فيها. اختلاف اسمها في البطاقة الشخصية عن اسمها في شهادة التخرج".

وشرح في تصريحاته الإذاعية عبر ميجا أف أم "بعد نهاية فترة الثانوية العامة، درست في جامعة ما لمدة سنة. خلال تلك السنة قمت بتجديد بطاقتي لتضاف في خانة المهنة (طالب في جامعة .. )".

وواصل "ولكنني لم استمر في تلك الجامعة إلا لمدة سنة وبعدها ذهبت إلى جامعة أخرى وتخرجت من خلالها. وعندما ذهبت إلى نادي الزمالك من أجل فصل عضويتي عن عضوية والدي، كان من ضمن الأوراق المطلوبة، شهادة التخرج، وقمت بالفعل من استخراجها من الجامعة".

وأضاف "ومن هنا فاسم الجامعة الذي كان يتواجد في البطاقة، يختلف عن الاسم في شهادة التخرج، لأنني درست في جامعتين. الأمر بسيط للغاية".

وأكمل حديثه قائلا: "بكل تأكيد ذلك الأمر لا يُبطل عضويتي في الزمالك. ومن الأساس ما هو الضرر الواقع على النادي من اختلاف اسم الجامعة في البطاقة عن شهادة التخرج؟".

طالع أيضا- العتال: موافق على الاعتذار لمرتضى.. شرط أن يفعل نفس الشيء

انتخابات الزمالك أسفرت عن فوز قائمة مرتضى منصور بالكامل باستثناء أحمد مرتضى منصور على منصب نائب الرئيس. (تعرف على تفاصيل النتيجة النهائية في انتخابات الزمالك)

وفاز العتال بمنصب نائب رئيس الزمالك مع أحمد جلال إبراهيم ليطيحا بأحمد مرتضى منصور الذي كان ينافس الثنائي في سباق الانتخابات.

مرتضى منصور أشار في تصريحات سابقة: " إما أنا أو هاني العتال في مجلس الزمالك الجديد".

وأوضح " لن أجلس على مائدة مجلس الإدارة مع مزور وبلطجي.. أنا لا أمزح حين أقول بأنني لن أكمل في هذه الحالة، فقد قلت من البداية أنني أريد قائمتي كاملة ولا أريد أي عضو من القائمة الأخرى لأنني لا أريد مشاكل في المجلس". (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا

ضربة موجعة لليفربول.. هل يغيب صلاح أمام إيفرتون؟

المصري لـ في الجول: لا مشكلة في الموافقة على طلب الأهلي

رونالدو: أنا الأفضل في التاريخ

ميسي عن ولده الصغير: انه ابن *****

مختاريان: قلت لإبراهيموفيتش سترى الرب الحقيقي

الخطيب يجتمع بلاعبي الأهلي

مؤتمر كلوب: مقارنة صلاح وثلاثي ليفربول بالبيتلز؟ قلة احترام لباقي اللاعبين

لاعب ليفربول الأسبق: صلاح لم يفشل مع تشيلسي.. وجعل ما فعله ماني يظهر بأنه لا شيء

بالفيديو - صلاح "بابا نويل" يسجل ويصنع في سباعية حمراء بشباك روسية

بالفيديو - هدف وصناعة ركلة جزاء وهدايا في ملخص صلاح أمام ممثل روسيا

لامبارد: صلاح + ماني + فيرمينو + كوتينيو = سحر ومتعة ورعب

مجموعة مصر - عين في الجول ترصد.. ماذا قدم "ميسي روسيا والطفل" ضد يونايتد

التعليقات