ديمبيلي يعود لتدريبات برشلونة وقد يلحق بالكلاسيكو

الخميس، 07 ديسمبر 2017 - 12:26

كتب : محمد سمير

عثمان ديمبيلي

عاد عثمان ديمبيلي اللاعب الفرنسي لفريق برشلونة إلى التدريبات الجماعية بعد غياب ما يقرب من ثلاثة أشهر بسبب إصابة عضلية.

عثمان ديمبيلي

النادي : برشلونة

كان ديمبيلي قد تعرض للإصابة في المباراة التي جمعت بين فريقه أمام خيتافي بالجولة الرابعة من الدوري الإسباني إذ تم استبداله اضطراريا في الدقيقة 29 وكانت قد أقيمت في منتصف سبتمبر الماضي.

وانضم اللاعب الفرنسي الشاب إلى صفوف الفريق الإنجليزي قادما من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل ما يقرب من 138 مليون جنيه استرليني في فترة الانتقالات الصيفية لتعويض رحيل البرازيلي نيمار صاحب الانتقال الأغلى في العالم بالذهاب لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي

أعرب فريق برشلونة في بيانه الطبي عن استقرار حالة اللاعب مع إيضاح استكمال تعافيه من الإصابة على أن يكون جاهزاً للمشاركة بعد التأكد من سلامته تماما.

ومن جانبها أوضحت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية أن اللاعب من المتوقع أن يكون جاهزا لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد والمقرر إقامتها يوم 23 ديسمبر في الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني.

شارك ديمبيلي مع برشلونة في ثلاث مباريات فقط بمختلف المسابقات منذ انضمامه، بينهم مباراتين كبديل بمسابقة الدوري ومباراة كلاعب أساسي في دوري الأبطال وساهم في صناعة هدف واحد في فوز برشلونة بخماسية نظيفة على اسبانيول.

أقيمت 14 جولة من مسابقة الدوري حتى الآن ومازال الفريق الكاتالوني متربعا على الصدارة برصيد 36 نقطة بفارق خمس نقاط عن فالنسيا أقرب منافسيه و ثماني نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الرابع وحامل لقب النسخة الماضية.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس