علي ماهر: لعبت على الفوز أمام الأهلي.. وسعيد بأداء الأسيوطي
الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 - 21:24
كتب : محرر في الجول
علي ماهر
أشاد علي ماهر المدير الفني للأسيوطي بأداء لاعبي فريقه أمام الأهلي على الرغم من الخسارة التي تعرض لها فريقه.
وحقق الأهلي فوزا صعبا على حساب الأسيوطي بهدف دون رد في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة في الدوري المصري.
وقال علي ماهر في تصريحات لـDMC عقب المباراة "لعبنا بلا رهبة وبلا خوف على الرغم من أننا كنا نواجه فريقا كبيرا مثل الأهلي".
وأضاف "جميع اللاعبين كانوا جيدين ومجتهدين، لعبنا على النقاط الثلاث بالطبع ليست هناك أي مباراة لعبت فيها على التعادل".
وتابع "سعيد بالأداء واللاعبون كانت شخصيتهم واضحة، على الرغم من وجود لاعبين صغار مواليد 1996 و1997 في صفوف فريقي ويواجهون لاعبين متواجدين في الأهلي منذ 15 سنة".
وأردف "هي كرة واحدة مر بها عبد الله السعيد نجح في التسجيل هذه هي كرة القدم".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











