تشكيل في روسيا – صلاح وثنائي أوروجواي الناري ضمن أبرز نجوم المجموعة الأولى

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 - 23:10

كتب : محمد البنا

مجموعة مصر

ماذا لو وُضع تشكيلا يضم أبرز نجوم المجموعة الأولى في كأس العالم روسيا 2018 والتي تضم روسيا ومصر وأوروجواي والسعودية.

ويستعرض FilGoal.com في الصورة التالية أبرز النجوم التي تكون تشكيلا ناريا عن المجموعة الأولى:

اضغط هنا إذا لم تظهر

فرناندو موسليرا: الحارس البالغ من العمر 31 عاما ويلعب في نادي جالاتاسراي التركي قدم موسما قويا مع أوروجواي وله 93 مباراة دولية.

ألفارو بيريرا: الظهير الأيسر صاحب الـ32 عاما هو الأبرز في المجموعة الأولى في هذا المركز رغم أن أوسكار تاباريز مدرب أوروجواي اعتمد في أغلب المباريات بالتصفيات على الظهير جاستون سيلفا صاحب الـ23 عاما، لكن عدد المباريات الدولية لبيريرا جعله يتفوق على مواطنه لشغل تشكيل FilGoal.com فقد لعب 83 مباراة دولية سجل خلالها سبعة أهداف.

أحمد حجازي: نجم الدفاع المصري والمتألق مع وست بروميتش استحق أن يكون موجودا كقلب دفاع في التشكيل.

دييجو جودين: لا خلاف على قدرات مدافع أتليتكو مدريد صاحب الـ31 عاما، سواء الدفاعية أو حتى نجاحه في التعامل مع الكرات العالية في الركلات الثابتة.

أحمد فتحي: الجوكر لا يمكن أن يخلو تشكيل المجموعة من الظهير الأفضل في مصر الآن.

ألان دزاكويف: اللاعب رقم 10 في روسيا وأحد أبرز لاعبيه عاد من إصابات عديدة آخرها في وتر إكيليس لكنه بات جاهزا لدعم بلاده في المونديال ويلعب لفريق سسكا موسكو.

دينيس كلوشاكوف: ربما لا يسمع كثيرون هذا الاسم لكنه ارتكاز قوي للغاية وصاحب مجهود وفير في وسط الملعب رغم أنه يبلغ من العمر 30 عاما، ويلعب لفريق سبارتاك موسكو.

فهد المولد: نجم اتحاد جدة وأحد أبرز نجوم الدوري السعودي وبالتبعية المنتخب، يملك مهارات رائعة ويجيد التسديد وصاحب هدف تأهل بلاده للمونديال.. يستحق الوجود في تشكيل FilGoal.com.

لويز سواريز وإدينسون كافاني: لا يحتاجا للتعريف.

محمد صلاح: ومن غيره؟

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك