سواريز: الغياب عن تسجيل الأهداف لا يغضبني لسبب.. وأتمنى تقديم كأس عالم جيد

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 - 20:50

كتب : FilGoal

لويس سواريز

يؤمن لويس سواريز مهاجم برشلونة أن نيمار دا سيلفا لاعب الفريق الكتالوني السابق وباريس سان جيرمان الحالي لن ينضم إلى صفوف الغريم التقليدي ريال مدريد.

وانتشرت الكثير من الأنباء حول احتمالية رحيل نيمار عن سان جيرمان لينضم إلى ريال مدريد بعد أشهر قليلة من انتقاله إلى الفريق الفرنسي من برشلونة مقابل 222 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع البلوجرانا.

وتحدث سواريز لصحيفة "ماركا" الإسبانية قائلا:"لا أعتقد أن نيمار سينتقل إلى ريال مدريد مطلقا بكل أمانة".

وواصل"لا أرى ذلك الأمر يحدث، أنا أعرف نيمار جيدا وأعرف مدى إعجابه ببرشلونة وبكل زملائه، لا أعتقد أنه سيرغب في الانتقال إلى ريال مدريد".

وبسؤاله عن هل كان قرار نيمار صحيحا بالانتقال إلى سان جيرمان وترك البلوجرانا أجاب"نيمار شخص ناضج وكان مدركا لكل قراراته التي اتخذها".

وأكمل"بالتأكيد هو اتخذها مع شعوره بالألم لأنه كان سعيدا معنا، لكن علينا تقبل قراره وتفكيره في الحصول على تحديات جديدة خاصة بعدما تشاور في القرار مع عائلته".

وأردف"لا يوجد لدينا أي عتاب لنيمار ولكن إعجاب لكل الحب والمجهود الذي قدمه لبرشلونة ولعلاقتنا معه خلال تلك السنوات التي قضاها معنا".

وبسؤاله عن هل حاول مساعدة نيمار في التواصل بشكل أفضل مع مواطنه الأوروجواياني ومهاجم سان جيرمان إدينسون كافاني أجاب"لا فأنا بعيد كل البعد عن ذلك الأمر".

وعن تحديه الأكبر خلال الفترة المقبلة أجاب"أن أحقق البطولات كلها مع برشلونة في عام 2018 وإنهاء الموسم بشكل جيد في كأس العالم مع أوروجواي".

ويلعب منتخب أوروجواي في كأس العالم في المجموعة الأولى مع منتخب مصر والسعودية وروسيا.

وعن عدم تسجيله للكثير من الأهداف خلال الموسم الجاري علق"في بعض الأحيان مهما تفعل فالكرة لن تدخل المرمى، لهذا ضحكت حينما أضعت فرصة في إحدى المباريات لأنه في أوقات أخرى كنت سأتعامل بشكل مختلف".

وأكمل"لو كنت أضيع الكثير من الفرص لفترة طويلة سأشعر بالقلق لكن هذه ليست المشكلة، أنا شخص ينتقد نفسه دائما وأشعر بالسوء لعدم تسجيل الأهداف لكنني أساعد الفريق وأغضب فقط حينما أفشل في مساعدة الفريق".

وخلال الموسم الجاري لم يسجل سواريز سوى ستة أهداف وصنع ثلاثة آخرين خلال 18 مباراة شارك فيها مع البلوجرانا في كل البطولات.

التعليقات