مورينيو: نستحق الفوز.. ولاعبو أرسنال كانوا يحبون عشب أرض الملعب

السبت، 02 ديسمبر 2017 - 22:20

كتب : FilGoal

جوزيه مورينيو

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن فريقه استحق الفوز ضد أرسنال، كما انتقد كثرة سقوط لاعبي خصمه في مباراة الفريقين بالدوري. وذلك في تصريحاته لشبكة "بي بي سي" عقب المباراة.

وصرح مورينيو قائلا: "أحببت الطريقة التي قاتل ولعب بها الفريق، أرسنال لعب كرة هجومية رائعة في بعض فترات المباراة، وصعب علينا المواجهة".

وأضاف "يجب أن أقول إن لاعبي يستحقون كل الكلمات الرائعة، لا أعلم الكثير من تلك الكلمات بالإنجليزية لكن لنقل أداؤهم كان رائعا وظاهرة وممتاز، لقد استحقوا النقاط الثلاثة".

وتابع "الخطة كانت كالتالي، حينما يحصل أرسنال على الكرة نعود جميعا للدفاع، بداية من المهاجمين حينما تكون الكرة معنا نبدأ هجمة مرتدة سريعة ونحاول أن نسجل الأهداف وهو ما فعلناه، لقد كان لهم العديد من الفرص لكننا قاتلنا وكان لدينا حارس رائع كذلك".

وأردف "أخبرته بعد المباراة أن ما رأيته اليوم كان الأفضل من أي حارس مرمى في العالم، أنت دائما بحاجة لحارس يتواجد من أجلك حينما يحتاجه الفريق".

واسترسل "لقد قام دي خيا بصد عدد من التسديدات لكنني أرى أن بيتر تشك قام بتصد رائع ضد جيسي لينجارد كذلك، كلاهما من أفضل الحراس في العالم وكانا في ملعب المباراة، بيتر لديه تاريخ رائع في الدوري الإنجليزي وديفيد دي خيا سيترك نفس الأثر".

وتصدى دي خيا لـ14 كرة مباشرة من أرسنال ليصبح بذلك أكثر حارس تصدى لهذا العدد الكبير من التسديدات في مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي بمسماه الجديد بالتساوي مع تيم كرول حارس نيوكاسل يونايتد السابق وفيتو مانوني حارس سندرلاند السابق.

وتابع مورينيو "مجهود الفريق بالكامل كان رائعا، المباراة بدأناها بطريقة وهم بدأوها بطريقة أخرى، بعد ذلك غيرنا طريقتنا ولعبنا بـ10 لاعبين وغيرنا الطريقة مرة ثالثة".

وأتم "لا أعلم هل يستحق بوجبا الطرد أم لا، سأترك لكم هذه المرة الحكم، سأترك لكم أيضا موقف لوكاكو حينما عرقله كوسيلني، سأترك لكم لاعبي أرسنال على العشب، العشب كان جميلا، أعتقد أنه كانت هناك رغبة للانزلاق على ذلك العشب".

ونجح يونايتد في الفوز بنتيجة 3-1 ضد مضيفه أرسنال ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت. (طالع التفاصيل)

التعليقات