بالفيديو – لعب أرسنال وفاز يونايتد.. تألق مارسيال ودي خيا وبوجبا ينتصر للشياطين الحمر

السبت، 02 ديسمبر 2017 - 21:43

كتب : إسلام مجدي

مانشستر يونايتد

واصل مانشستر يونايتد مسيرة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز بنتيجة 3-1 على مضيفه أرسنال ضمن منافسات الجولة الـ15 من المسابقة.

وهيمن أرسنال على مجريات اللقاء، واستحوذ على الكرة بنسبة 75% مقابل 25% ليونايتد، كما سدد 13 تسديدة على المرمى تصدى لها ديفيد دي خيا جميعا ببراعة وكان نجم اللقاء بلا منازع وبطل انتصار فريقه، وسدد يونايتد 4 تسديدات على مرمى بيتر تشك سجل منها 3 أهداف.

ويعد هذا هو الانتصار الرابع على التوالي ليونايتد في الدوري بعد الفوز ضد نيوكاسل وبرايتون وواتفورد على الترتيب.

وبدأ يونايتد اللقاء سريعا بالضغط على أرسنال في مناطقه ليخطئ لوران كوسيلني مدافع المدفعجية التمرير ويمنح الكرة إلى أنطونيو فالنسيا الذي تبادل التمريرات مع بول بوجبا ليسكن الكرة في شباك بيتر تشك ببراعة.

ولم يتطلب يونايتد الكثير من الوقت ليسجل الهدف الثاني، فبعد ضغط جيسي لينجارد على شكودران موستافي تصل الكرة إلى روميلو لوكاكو وبجملة أكثر من رائعة تصل الكرة إلى أنطوني مارسيال الذي يراوغ دفاع أرسنال ويضع لينجارد منفردا ليسجل الهدف الثاني.

وواصل أرسنال ضغطه ليسجل هدف تقليص الفارق بطريقة غريبة أمام أعين مدافعي مانشستر يونايتد بعد تمريرة من ميسوت أوزيل تصل إلى آرون رامسي الذي يمررها إلى أليكساندر لاكازيت كل ذلك داخل منطقة جزاء يونايتد ليسجل المهاجم الفرنسي الكرة في الشباك في الدقيقة 49 من عمر اللقاء.

وانطلق بول بوجبا في هجمة سريعة مرتدة في الدقيقة 63 من عمر المباراة ليضع الكرة على طبق من ذهب في الدقيقة 63 على خط مرمى أرسنال ليكسنها جيسي لينجارد في الشباك.

وطرد بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد في الدقيقة 74 بعد تدخل متهور ضد هيكتور بيليرين لاعب أرسنال وبالتالي سيغيب عن مواجهة مانشستر سيتي في الجولة المقبلة.

ورفع يونايتد رصيده من النقاط إلى 35 نقطة في المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الذي سيواجه وست هام يونايتد يوم الأحد.

وتجمد رصيد أرسنال عند 28 نقطة في المركز الخامس.

التعليقات