زيزو لطاهر: ثوابت الأهلي اهتزت معك.. حرف واحد يفرقك عن الخطيب

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 - 03:03

كتب : محمود باهي

زيزو

أطلق عبد العزيز عبد الشافي عدة قذائف في وجه محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وذلك قبل ساعات معدودة من منافسة محمود الخطيب على رئاسة القلعة الحمراء الخميس.

وكشف "زيزو" خلال استضافته ببرنامج "مع شوبير" عن كواليس عديدة في علاقته مع طاهر، أثناء عمله مديرًا لقطاع الكرة ثم مديرًا فنيًا مؤقتًا للفريق أثناء فترة المجلس الحالي.

وفيما يلي على لسان عبد العزيز عبد الشافي:

"في بداية تولي مسؤولية مدير قطاع الكرة، تحدثت مع محمود طاهر وقلت له لا يجوز أن يكون مستشاره شخص ملفوظ، أساء كثيرًا لرموز النادي مثل صالح سليم وحسن حمدي والخطيب، ولكنه رد علي بأنه صديقه منذ 15 عامًا".

"هل يجوز أن يتم توجيه اللوم على استقبال محمود الخطيب في مران الأهلي قبل ساعات من مباراة الإسماعيلي التي كانت فاصلة في التتويج باللقب".

"لقد تعامل معي محمود طاهر بوجهين، تحملته 4 أشهر كان يظن أنني أطمع في تولي مهمة المدير الفني للفريق، فقد أحرجني كثيرًا أمام وسائل الإعلام بتأكيده أن جوزيه بيسيرو خارج الحسابات قبل دقائق قليلة من مؤتمر صحفي، ثم فوجئت بأنه متعاقد معه منذ 4 أيام".

"لقد تكسرت ثوابت الأهلي معه، فهو معذور في عدم الالتفات لتصريحاته في وسائل الإعلام ويتعامل بنوع من التغافل، كما أنه من غير المقبول أن يكون هناك وكيل أعمال خاص يعمل من وراء مدير قطاع الكرة".

"كنا على وشك التعاقد مع لاعب من جنوب إفريقيا مقابل 400 ألف دولار، وعلمنا أن هذا الوكيل أقنع اللاعب بالانضمام مقابل 600 ألف دولار، وكذلك المدرب الأجنبي كان سيتقاضى 800 ألف دولار سنويًا وبسبب هذا الوكيل وصل الراتب إلى 1.2 مليون دولار، حتى سليماني كوليبالي كان يمكن ضمه مجانًا لأن عقده كان يتبقى به 4 أشهر فقط، ورئيس النادي الاسكتلندي فوجيء بتقديم الأهلي عرضًا قيمته 800 ألف دولار، رغم أنه كان يخطط لبيعه مقابل 150 ألف دولار فقط".

"أثق أن محمود الخطيب سينفذ برنامجه الانتخابي، هناك فارق بين من يستثمر للكيان ومن يستثمر من الكيان، مجرد حرف واحد ولكن يحمل معاني عديدة، وكذلك ما الأهم القيمة أم الثمن، قد تفز ببطولات وأموال عديدة وتخسر القيمة المعنوية، وقد تفز بمقابل كبير وتحافظ أيضًا على القيمة".

يوم 30 نوفمبر ستكون قائمة الرئيس الحالي محمود طاهر والتي تضم مصطفى مراد فهمي نائبا وكامل زاهر أمينا للصندوق، وهاني سري الدين ومحمد يحيى عيسى وحمدي الكنيسي وخالد حبيب وإيهاب ماضي ومحمد جمال هليل أعضاء فوق السن، وأحمد مصطفى وشيرين منصور ومروان هشام تحت السن، وقائمة محمود الخطيب التي تضم العامري فاروق نائبا، وخالد الدرندلي أمينا للصندوق، وخالد مرتجي ورانيا علواني وإبراهيم الكفراوي وجوهر نبيل وطارق قنديل ومحمد الدماطي فوق السن، ومهند مجدي ومحمد الجارحي ومحمد سراج الدين تحت السن، في قلب الصراع على مقعد الرئيس، والنائب، وأمين الصندوق، و9 مقاعد للعضوية منهم 3 لمن هم تحت 35 عاما.

لا تدع شيئا يفوتك في انتخابات الأهلي وطالع كل أحداث السباق الرئاسي في القلعة الحمراء من هنا

اقرأ أيضا:

تقرير: ليفربول تحدث مع الأهلي عن إمكانية ضم حجازي

كاراجر: صلاح سيتخطى أرقام جيجز وبيريز وليونبيرج

بالفيديو - حجازي كاد أن يصنع هدفا لوست بروميتش أمام نيوكاسل

عبد الله جورج لـ في الجول: لم أرفض وجود العتال في إدارة الزمالك

مرتضى لـ في الجول: أعضاء إدارة الزمالك يرفضون وجود العتال تماما.. واثق من تزوير عضويته

تطور جديد في أزمة الزمالك الإدارية.. تنحي دائرة الحكم في صحة عضوية العتال

محمود طاهر: أتعرض للظلم منذ رئاسة الأهلي.. أمر محزن ممن يتشدقوا بالمبادئ

بالفيديو – عمرو وردة يسجل هدفين ويقود فريقه لثمن نهائي كأس اليونان

مؤتمر فينجر: لا يوجد فيروس بين اللاعبين.. وطريقة وحيدة للمنافسة على اللقب

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس