مؤتمر فينجر: لا يوجد فيروس بين اللاعبين.. وطريقة وحيدة للمنافسة على اللقب

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 - 17:17

كتب : FilGoal

فينجر - أرسنال

نفى أرسين فينجر مدرب أرسنال أن يكون هناك فيروسا بين لاعبيه تسبب في إصابة ميسوت أوزيل وثيو والكوت، كما أوضح أن فريقه يسعى للفوز بكل مباراة للبقاء في سباق اللقب، وذلك في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة هدرسفيلد.

وصرح فينجر قائلا: "أوزيل لم يشارك معنا في مباراة الأحد ضد بيرنلي لكنه سيشارك في تدريبات الفريق اليوم وسنحاول بعد ذلك الوصول لقرار نهائي بشأنه".

وأضاف "لا يوجد فيروس لا لديه ولا لدى والكوت، إيوبي قدمه تؤلمه ولا نعتقد أنه سيكون متاحا وسانتي كازورلا بالطبع لازال بعيدا عن المشاركة".

وتابع "كنا صبورين أكثر وأفضل على الصعيد الدفاعي، بعد ذلك تبني اعتقادا لديك بقوتك، نؤمن أن بإمكاننا قلب الأمور ولا يهم ما سيحدث، جماهيرنا في ملعبنا تصنع الفارق، من المبكر جدا أن نقول إنه حصن مثل هايبوري".

وأردف "أداء سانشيز جيد ضد الأندية الصاعدة حديثا لأننا نهيمن عليهم ونحصل على الكرة أكثر، لديه قدرات استثنائية تصنع الفارق، معظمهما بسبب مستواه الفردي".

واستطرد "أهم شيء هي مباراة الغد وليس يونايتد، لدينا فرصة جيدة للحصول على 3 نقاط على ملعبنا وهذا كل ما يهمنا، لدينا تشكيل كبير للتعامل مع هذا الوضع".

وواصل "حينما يكون جاك ويلشير لائقا بدنيا سأفكر فيه مثل الجميع، إنه في هذا المستوى الآن مثل الجميع، كل فرصة يحصل عليها بإمكانه أن يقرر مستقبله بنفسه".

وأتبع "لا أفكر على المدى البعيد دائما أفكر فيما يهمه لأنه لعب لأرسنال منذ أن كان طفلا، أولويتي هي الأفضل له، أفكر فيما يهم جاك ويلشير وأرسنال، إن فكرت أن الأفضل له هو البقاء هنا سأقاتل 100% من أجل ذلك".

وأتم "الطريقة الوحيدة لكي نبقي آمالنا في السباق على اللقب هي الفوز بكل مباراة، لا أقارن نفسي بالمدربين الأخرين أركز على وظيفتي بإمكاني التعايش مع أي رأي، ما يهمني هو ما يمكنني فعله لأرسنال وليس ما يفكر فيه الناس".

ويواجه أرسنال نظيره هدرسفيلد تاون يوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك