قبل ملاقاة الأهلي.. إنبي يسقط في فخ التعادل مع الأسيوطي
الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 - 19:20
كتب : FilGoal
الزمالك - إنبي
فشل إنبي في عبور عقبة الأسيوطي سبورت وتعادل معه سلبيا بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء.
واستضاف الفريق البترولي منافسه الأسيوطي في ملعب بتروسبورت في إطار الجولة 11 من الدوري المصري.
وفشل إنبي في معرفة الطريق للانتصار للمباراة الثانية على التوالي عقب تعادله في الجولة الماضية أمام المقاولون العرب بهدفين لكل منهما.
أما الأسيوطي فلم يحقق الهزيمة منذ ثلاث مباريات عقب انتصاره على الانتاج الحربي وبعدها هُزم من الداخلية والمصري وأخيرا تعادل مع إنبي.
تلك النتيجة رفعت رصيد إنبي إلى 15 نقطة يحتل بهم المركز الثامن في جدول الترتيب بالتساوي مع سموحة ولكن للفريق السكندري لقاء أقل.
أما الأسيوطي فوصل رصيده إلى 10 نقاط يحتل بهم المركز الـ14 في جدول الترتيب وله لقاء مؤجل.
وسوف يلاقي إنبي منافسه الأهلي في المباراة المقبلة يوم السبت في إطار الجولة 12 من الدوري.
فيما سيواجه الأسيوطي منافسه طنطا في اليوم ذاته.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











