انتخابات الأهلي - جوهر نبيل يتحدث عن أزمة "حجز الفندق"

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 - 10:56

كتب : فادي أشرف

جوهر نبيل - الخطيب

قال جوهر نبيل المرشح على قائمة محمود الخطيب في انتخابات الأهلي إن هناك تفاصيل كثيرة يمكن الحديث عنها عن أزمة "حجز الفندق".

وكانت صفحة نبيل قد أعلنت انسحابه من قائمة الخطيب، قبل أن يشير نبيل إلى أن الصفحة كانت مخترقة وأن أنباء انسحابه غير صحيحة وهو ما أكده بظهوره في ندوة الخطيب في مدينة نصر.

اقرأ - 4 مشاهد في انسحاب "صفحة جوهر نبيل".. الاختراق يؤيد روايته وحجز الفندق ينفيها

وقال نبيل في بث مباشر عبر صفحته: "حجز الفندق؟ أي شخص يستطيع الحجز في أي مكان، وهناك تفاصيل كثيرة من الممكن أن يتحدث عنها أي أحد ولكننا نحتاج دعمكم الآن".

وأشار "سأظهر كل يوم حتى الانتخابات، وإن شاء الله ستفوز قائمة الخطيب وسيفوز الكابتن الخطيب بمكسب كبير في انتخابات الأهلي".

يوم 30 نوفمبر ستكون قائمة الرئيس الحالي محمود طاهر والتي تضم مصطفى مراد فهمي نائبا وكامل زاهر أمينا للصندوق، وهاني سري الدين ومحمد يحيى عيسى وحمدي الكنيسي وخالد حبيب وإيهاب ماضي ومحمد جمال هليل أعضاء فوق السن، وأحمد مصطفى وشيرين منصور ومروان هشام تحت السن، وقائمة محمود الخطيب التي تضم العامري فاروق نائبا، وخالد الدرندلي أمينا للصندوق، وخالد مرتجي ورانيا علواني وإبراهيم الكفراوي وجوهر نبيل وطارق قنديل ومحمد الدماطي فوق السن، ومهند مجدي ومحمد الجارحي ومحمد سراج الدين تحت السن، في قلب الصراع على مقعد الرئيس، والنائب، وأمين الصندوق، و9 مقاعد للعضوية منهم 3 لمن هم تحت 35 عاما.

لا تدع شيئا يفوتك في انتخابات الأهلي وطالع كل أحداث السباق الرئاسي في القلعة الحمراء من هنا

التعليقات