قائمة طاهر في بيان ناري ضد صدى البلد: قد نتقدم بشكوى.. أقحموا الانتخابات في مزايدة رخيصة

الأحد، 26 نوفمبر 2017 - 16:06

كتب : أحمد الخولي

محمود طاهر

أصدرت قائمة محمود طاهر الرئيس الحالي للأهلي، والمرشحة لانتخابات 30 نوفمبر الجاري، بيانا قويا ضد قناة "صدى البلد" بسبب ما وصفته بـ"كيل الاتهامات الباطلة لطاهر والنيل من إنجازاته الثابتة على الأرض".

وأشار بيان قائمة طاهر إلى أنهم يفكرون في التقدم بشكوى للهيئة الوطنية للإعلام ضد القناة.

وينشر FilGoal.com نص البيان دون تعديل إلا لضبط الصياغة.

وقال البيان "تبحث قائمة المهندس محمود طاهر في إنتخابات النادي الأهلي التقدم بشكوي إلي الهيئة الوطنية للأعلام ضد قناة صدي البلد بسبب عدم حيادها وتعمد التشوية والتشهير بقائمة طاهر ومجلس الادارة وبث أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة بهدف أثارة الأعضاء والجماهير".

وأضاف البيان"جميع البرامج السياسية والرياضية بالقناة لا تفوت فرصة إلا وتكيل الاتهامات الباطلة للمهندس محمود طاهر وأخرها الأدعاء كذبا بأنة لم يراع مشاعر أهالي شهداء مسجد الروضة واستكمل ندوته يوم الجمعة الماضي في حين أن الواقع يقول أن الخبر لم يصل له إلا متأخرا وبمجرد علمه وقف دقيقة حداد وألغي ندوته في اليوم التالي بالشيخ زايد وأعلن الأهلي الحداد لمدة ثلاثة أيام".

وأكمل "تعمد إثارة برامج القناة لهذا الامر وبهذا الشكل الفج يعد ومتاجرة غير مقبولة في هذا الموقف المأسوي الذي أبكى شعب مصر وإقحام انتخابات النادي الأهلي في مزايدات رخيصة لا تليق بأبناءه الذين لا يشكك أحدا في انتمائهم وحبهم لوطنهم وتربط الشكوى بين هذا الهجوم المتعمد والممنهج وبين وجود إعلانات ثابتة في القناة لشركات يملكها اثنين من المرشحين علي قائمة محمود الخطيب مما يشكك في نواياها وعرضها لانتخابات الأهلي".

وأتم البيان "وصرح مصدر داخل قائمة محمود طاهر أنه لا يمانع أن تأخذ القناة موقفا مؤيدا للقائمة المنافسة فهذا رأيها وتلك قناعاتها ولكن التطاول والأكاذيب الباطلة التي يتم ترويجها علي قائمة طاهر والنيل من إنجازاته الثابتة علي الأرض هو أمر ضد ميثاق الشرف الإعلامي".

وكانت في وقت سابق قائمة المرشح على رئاسة الأهلي محمود الخطيب قد أصدرت بيانا رسميا تعلن فيه رفض ظهور أي من أعضاءها على قناة النادي الأهلي بسبب ما وصفته القائمة بـ"انحيازها التام والكامل، وتسخير إمكاناتها في اتجاه مساند لمرشحين ضد أخرين".

طالع - رد قناة الأهلي على بيان قائمة الخطيب

وبعدها عبر الخطيب عن اندهاشه مما وصفه بـ"عدم الحيادية" من قناة النادي خلال فترة الانتخابات.

وقال محمود الخطيب: "أتمنى أن نُعيد مصداقية قناة الأهلي من جديد بعدما أصبحت قناة غير حيادية".

وأوضح خلال ندوته في فرع النادي بالجزيرة "هل من المنطقي أن تمتنع القناة عن عرض أي أهداف لي لمدة شهر بالكامل. نسيت أنني كنت لاعبا لكرة القدم بسبب تجاهل القناة لأهدافي".

التعليقات