قناة الأهلي ترد على بيان قائمة الخطيب: نتعرض للهجوم بسبب النقد العنيف لمجلس محمود طاهر

الأحد، 19 نوفمبر 2017 - 18:07

كتب : أحمد الخولي

محمود طاهر في قناة الأهلي

أصدرت قناة النادي الأهلي بيانا رسميا، ردا على بيان أصدرته قائمة المرشح لرئاسة النادي محمود الخطيب قال فيه إن "سلوكها منحرف عن قيم النادي" وإنها "منحازة لمرشحين بعينهم"، مشددة أن القناة تتعرض للهجوم بسبب "النقد العنيف لمجلس الإدارة الحالي" برئاسة محمود طاهر.

وقالت قناة الأهلي في بيان رسمي: "تؤكد إدارة قناة الأهلي أنها تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين لانتخابات مجلس إدارة النادي وأنها على تواصل مستمر مع كافة المرشحين ومع إدارة حملاتهم كما أنها أعلنت بوضوح طريقة التعاملات التجارية مع القناة حتى تستطيع أن تستقبل رغباتهم في بث إعلانات حملاتهم على القناة".

وأشار البيان "علما بأن إدارة القناة تواصلت منذ أكثر من عشرة أيام، مع الحملات الانتخابية والقطاع التجاري، موضحة و شارحة لكيفية الاتصال من أجل إعلانات السادة المرشحين دون استثناء".

وأردف "تؤكد إدارة القناة أن برامجها وسياستها التحريرية بها تنوع كامل وشامل لتغطية أخبار كل المرشحين وطرح رؤاهم وبرامجهم كخدمة لمشاهدي القناة، حتى أن البعض هاجم إدارة القناة خلال الأشهر الماضية بسبب ما اعتبروه نقدا عنيفا يصل لدرجة الهجوم ضد مجلس الإدارة الحالي".

وأشار البيان "وبالرغم من ذلك، اختارت إدارة القناة ترك حرية الرأي لكافة الاتجاهات والتيارات التي تعبر عن ناديها العريق، وحتى تكون هذه الحرية، مكفولة للجميع دون تدخلات من القائمين على إدارة السياسة التحريرية للقناة".

وأكمل "وتعلن إدارة القناة مجددا، جاهزيتها لاستقبال ما يرغب السادة المرشحين في بثه على شاشتهم، قناة الأهلي لكي يقدموا برامجهم الانتخابية، بالطريقة التي تناسبهم وتكون معبرة بحق، عن رؤاهم تجاه مستقبل الأهلي" .

وأتم البيان "وأخيرا، فإن أهم ما نرغب في إعلانه وإعلامه للرأي العام، وفي المقدمة منهم جماهير الأهلي العظيمة، وأعضاء جمعيته العمومية، أن قناة الأهلى لا يشغلها سوى الحفاظ على مصلحة القلعة الحمراء، فكما تعلمنا من تاريخ هذا النادي العريق، أن الأهلي أهم من كل الأسماء وأرفع من جميع المناصب، مع كامل التقدير والتوقير لكافة المرشحين، فهم جميعا، أولا و أخيرا، مثلنا، لا يقصدون سوى مجد الأهلي".

أصدرت قائمة المرشح على رئاسة الأهلي محمود الخطيب بيانا رسميا تعلن فيه رفض ظهور أي من أعضاءها على قناة النادي الأهلي بسبب ما وصفته القائمة بـ"انحيازها التام والكامل، وتسخير إمكاناتها في اتجاه مساند لمرشحين ضد أخرين".

وكان محمود الخطيب المرشح على منصب الرئاسة قد رفض رفع "ميكروفون" القناة في ندوة بفرع الشيخ زايد أمس السبت بسبب نفس الأسباب التي سردها البيان. (طالع التفاصيل)

وتقام انتخابات الأهلي يوم 30 نوفمبر المقبل. (تعرف على كل المرشحين)

لا تدع شيئا يفوتك في انتخابات الأهلي وطالع كل أحداث السباق الرئاسي في القلعة الحمراء من هنا

لا تدع شيئا يفوتك في انتخابات الزمالك وطالع كل أحداث السباق الرئاسي في القلعة البيضاء من هنا

اقرأ أيضا -

حوار في الجول - مهند مجدي.. عن قرار الانضمام لقائمة الخطيب وأشياء غير معتادة في الأهلي

تأجيل مباراة الزمالك والجيش إلى يناير

حوار في الجول - عماد سليمان يتحدث عن: لعب المقاصة تحت ضغط.. وتوهج الشحات

قائمة الأهلي - استمرار غياب إكرامي وباكاماني يظهر لأول مرة أمام الإسماعيلي

هادي خشبة يسحب لـ في الجول قرعة مصر في كأس العالم "مش وحشة"

ماذا يقول تاريخ الليجا لزيدان الذي ينتظر سقوط برشلونة

انتخابات الأهلي - زاهر: أنجزنا في 3 سنوات ما لم يتحقق في 30 عاما

ميدو يهنئ صلاح بعد كسر رقمه ويوجه رسالة لمشجعي ليفربول الذين سخروا منه

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك