مرتجي يرد: هل يطيح الخطيب بحسام البدري.. و"الاستعانة بجوزيه واردة"

الأحد، 26 نوفمبر 2017 - 10:44

كتب : محمود باهي

وادي دجلة - مانويل جوزيه

استبعد خالد مرتجي المرشح على عضو مجلس إدارة الأهلي فكرة الإطاحة بحسام البدري المدير الفني للفريق في حال نجاح قائمة محمود الخطيب في انتخابات النادي الأهلي يوم الخميس المقبل.

وكان المشهد الأخير بين البدري والخطيب أثناء تولي الثاني منصب نائب رئيس النادي عام 2013، وقرر الأول الرحيل لتولي تدريب أهلي طرابلس الليبي.

وتساءل مرتجي: "هل يتخيل أحد أن فريق مستقر بجهاز فني مستقر، سنتدخل لزعزعة هذا الاستقرار؟ .. لا للمساس بالفريق، هذه وجهة نظري".

وأضاف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "أرى أن الأهلي فريق متماسك حاليا تحت قيادة حسام البدري، فالفريق يملك جهاز فني مميز ومجموعة لاعبين على أعلى مستوى".

وأتم خالد مرتجي في هذه النقطة: "هناك استقرار بالفريق وينقصنا فقط الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والمشاركة في كأس العالم للأندية".

جوزيه

وألمح مرتجي إلى إمكانية الاستعانة بالمدرب البرتغالي مانويل جوزيه، إذا نجحت القائمة التي يترأسها الخطيب.

وقال مرتجي: "في الفترة الأولى للمجلس الحالي برئاسة محمود طاهر كانت تحتاج لشخصية مثل جوزيه للم شمل الأمور واللاعبين والجماهير".

وأضاف "عرضت أن يتولى مانويل جوزيه منصب مستشار كرة القدم لمجلس الإدارة، إلا أنني شعرت أن إدارة النادي لا تريد أي شخص محسوب على المجلس القديم".

وتابع "أتواصل مع جوزيه دائما، ولا أظن أنه سيتواجد بانتخابات الأهلي لأنه لا يحب أن يكون في الصورة".

وعن إمكانية الاستعانة بمانويل جوزيه، رد: "جوزيه يحترم تعاقده مع وادي دجلة، لقد استحوذ عليه ماجد سامي رئيس النادي لمدة عام، فالأمر يعود للجنة الكرة وكابتن الخطيب".

وواصل خالد مرتجي: "جوزيه له بصمة كبيرة وحفر اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الأهلي، فمن الممكن الاستعانة به إذا نجحت قائمة محمود الخطيب".

وعما إذا كان المدرب البرتغالي المعتزل مؤخرا سببا في تراجع مرتجي عن دعم محمود طاهر رئيس النادي الحالي في 2013 إبان انتخاب المجلس الحالي قال: ""كان لي بعض النصائح عند دعم قائمة محمود طاهر في الانتخابات الأخيرة بصفتي أحد عناصر الخبرة بالنادي".

وأضاف عضو مجلس الإدارة السابق: "أقسم بالله .. كنت أريد مصلحة الأهلي لكي تنجح المجموعة التي قمت بتأييدها، ومع ذلك حدث تشكيك في الأمر والترويج أنني أسعى لإعادة جوزيه لأنني أرتبط بعلاقة قوية به أو بنجل المدرب البرتغالي".

وواصل خالد مرتجي: "ثم فوجئت بإصدار بيان ضدي بأنني أقوم بإثارة جماهير الأهلي للضغط على إدارة النادي بإعادة مانويل جوزيه، لذا فضلت الابتعاد عن المشهد".

وأتم "لقد اختارني محمود طاهر لأكون ممثلا للنادي الأهلي باجتماعات لجنة الأندية باتحاد الكرة، وبعد حضور جلستين أبلغته بأنها لجنة بلا صلاحيات واعتذرت عن الاستمرار، وبالفعل قرر مجلس الإدارة فيما بعد مقاطعة هذه اللجنة".

اقرأ أيضا

أبوريدة: دول إسلامية كبرى قررت الإفطار في رمضان قبل المونديال

أبو ريدة: السوبر المصري على الأرجح في الإمارات

كلوب:صلاح كان سبب نقاشي مع ماني بعد مباراة تشيلسي

صحفي صن يتحدث لـ في الجول عن جائزة حرم منها صلاح

فرديناند: صلاح يتألق مع ليفربول لأنه انضم كنجم

لامبارد: صلاح تصرف بشكل جيد بعدما رحل عن تشيلسي

مرتضى: إما أنا أو العتال في مجلس الزمالك

جيرارد: صلاح يشبه أزار

جائزة جديدة يتسلمها صلاح بعد لقاء ليفربول وتشيلسي

الشوالي: ستكون سرقة إن لم يفز صلاح بجائزة الأفضل في إفريقيا

تغريدة: صلاح لا تتركنا.. وكوتينيو بإمكانك الرحيل الآن

إنفوجرام في الجول: صلاح وقصة 80 هدفا في أوروبا

التعليقات