مورينيو يعرض على كاريك الانضمام إلى طاقمه التدريبي في يونايتد

السبت، 25 نوفمبر 2017 - 21:03

كتب : FilGoal

كاريك

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن هناك مقعدا شاغرا من أجل لاعبه مايكل كاريك إذا ما قرر التوقف عن اللعب واعتزال كرة القدم. وذلك في تصريحاته عقب مواجهة برايتون.

وصرح مورينيو قائلا: "مايكل كاريك كشخص أكثر أهمية بالنسبة لي عما هو عليه كلاعب كرة قدم، منحناه وقتا للاسترخاء وأن يشعر بثقة أكبر ويتخذ قراره حينما يرغب في اللعب وحينما يرغب في التوقف عن اللعب".

وأضاف "كاريك يعلم أن طاقمي التدريبي به مقعد شاغر لأجله إن أراد ذلك، حينما يرغب في ذلك المقعد فسأكون في المكتب منتظرا له، أريد ذلك والإدارة تريد ذلك والمالك كذلك، لذا مايكل كاريك في وضع مريح ومستقبله سيكون معنا".

وأتم "لكن إن أراد كاريك أن يلعب لنهاية الموسم والآن يشعر بالثقة للعودة ويتدرب معنا، لذا هو واحد من عدة خيارات لنا، نحن بحاجة للاعبين ومايكل يريد اللعب وأنا سعيد بذلك أيضا".

وانضم كاريك إلى يونايتد قادما من توتنام في صيف 2006 بمبلغ 27 مليون يورو، وجدد عقده خلال الصيف الماضي حتى نهاية الموسم الجاري.

وحقق صاحب الـ36 عاما مع يونايتد 5 بطولات دوري إنجليزي ممتاز وكأس اتحاد إنجليزي 3 بطولات كأس رابطة وست بطولات درع خيرية ولقب دوري أبطال أوروبا ولقب دوري أوروبي ولقب كأس عالم للأندية.

التعليقات