مورينيو: لاعبو يونايتد لم يقدموا مستوى جيدا.. لكنني لن أقول كلمات سيئة في حقهم هذه المرة

السبت، 25 نوفمبر 2017 - 19:32

كتب : FilGoal

جوزيه مورينيو

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن لاعبي فريقه لم يقدموا مستوى جيدا اليوم لكنهم منحوا كل ما لديهم للفوز، موضحا أنه لن يقول كلمات سيئة في حقهم هذه المرة. وذلك في تصريحاته عقب مواجهة برايتون في الدوري.

وصرح مورينيو قائلا: "أرغب في أن أكون صادقا وأمنح برايتون ما يستحقونه، بالنسبة لي استحقوا أكثر من النتيجة التي حصلوا عليها، لقد لعب برايتون مباراة ممتازة وكان لديه تنظيم دفاعي جيد وبعد ذلك حينما امتلك الكرة كان خطيرا، بكل صدق أعتقد أن برايتون كان جيدا جدا".

وأضاف "أعتقد أننا كنا نمتلك روحا وقلبا أكثر من الجودة، في بعض الأوقات حينما تلعب بعدد كبير من اللاعبين الهجوميين لا يعني ذلك أنك ستهاجم، لدينا عدد كبير من اللاعبين الهجوميين في الملعب لكننا خسرنا السيطرة في وسط الملعب".

وتابع "هل ندمت على الدفع بمهاجمين كثيرين؟ لا لم أندم لأنني اخترتهم ضد نيوكاسل يونايتد وفزنا بنتيجة 4-1، إنها حقيقة كرة القدم في بعض الأحيان يكون لديك مهاجمين كثر في الملعب وقد تخسر التوازن ولا تخلق عددا كبيرا من الفرص".

وأردف "لعبنا بطريقة رائعة للغاية في الشوط الأول ضد بازل وخسرنا المباراة، لذا أهم شيء هو النقاط".

واستطرد "خضنا ضد برايتون أصعب مباراة لنا في الموسم حتى الآن، كانت لدينا عدد من الفرص الرائعة منذ يومين ولم نسجل واليوم سجلنا".

وأردف "أهنئ برايتون على الأداء وللاعبين".

وأتم "لاعبو يونايتد لم يلعبوا بطريقة جيدة لكنهم قدموا كل شيء، اللاعبون لا يستحقون كلمات سيئة مني".

وكان يونايتد قد نجح في الفوز بنتيجة 1-0 ضد برايتون ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي يوم السبت.

ويحتل يونايتد المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 29 نقطة بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر الذي سيواجه هدرسفيلد تاون في نفس الجولة.

التعليقات