ميدو: لهذا غيرت رأيي في صلاح.. وسباليتي ولامبارد أكدا كلامي

الخميس، 23 نوفمبر 2017 - 15:51

كتب : لؤي هشام

صلاح

شرح أحمد حسام ميدو مهاجم أياكس وتوتنام وروما الأسبق أسباب تغيير رأيه في حديثه عن شخصية محمد صلاح، مشيرا إلى اتفاق المدرب لوتشيانو سباليتي وأسطورة تشيلسي فرانك لامبارد مع وجهة نظره في ذلك التوقيت.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

ميدو

النادي :

ميدو سبق وأن صرح قبل عامين أن محمد صلاح لاعب يفتقد للكاريزما، قائلا: "محمد صلاح لاعب عظيم ومن أفضل من ظهروا في مصر بالسنوات الأخيرة.. لكن كاريزما صفر" (طالع التفاصيل).

وقال ميدو خلال برنامج (الكالتشيو مع المحمودي) عبر قناة "أون سبورت": "الناس لا يعرفون ميدو جيدا، عندما أشاهد شيئا ما أقول رأيي عنه في وقتها ودون حسابات".

وأضاف "في الوقت الذي تكلمت فيه عن صلاح وقلت إنه يجب أن يتمتع بشخصية قوية ويمتلك كاريزما في الملعب كان يعاني فعلا من هذه المشكلة".

وتابع لاعب مارسيليا الأسبق "كان أكبر دعم لحديثي هذا أنه بعدها بفترة قصيرة تحدث سباليتي (مدرب صلاح في روما وقتها) عن نفس كلامي، سألته بعد أحد المباريات ما الذي تتمنى رؤيته في صلاح وكانت إجابته أنه يتمنى أن يحظى بشخصية كبيرة".

وأوضح "صلاح نضج في هذه النقطة بشكل كبير جدا، وما يؤكد هذا حديث فرانك لامبارد عن كون صلاح أتى لتشيلسي بشخصية خجولة ما صعب من نجاحه مع تشيلسي، ولكنه تطور في إيطاليا".

وأردف مهاجم سيلتا فيجو الأسبق "هذه الشخصية التي اكتسبها في إيطاليا هي التي ساعدته على تحمل الضغوط والتألق في ليفربول. عندما تحدثت عن هذه النقطة كنت أتحدث من أجل مصلحة اللاعب".

وأنهى "هذا لأني مررت بمثل تلك الأمور، دائما ما قلت إن أحد أهم مشاكلي في روما هي محاولتي تغيير شخصيتي".

التعليقات