انتخابات الأهلي - العامري: كنت 70% من حملة طاهر.. والخطيب أدار ملف حياته

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 - 00:48

كتب : محمود باهي

العامري فاروق

قال العامري فاروق المرشح على منصب نائب الرئيس بانتخابات الأهلي، إنه لعب دورًا أساسيًا في إدارة حملة الرئيس الحالي محمود طاهر بانتخابات 2014.

وأضاف العامري خلال استضافته بقناة صدى البلد: "قمت بإدارة 70% من حملة محمود طاهر، وأعلنت دعمي الكامل له، وسأتدخل إذا وجدت القائمة تحيد عن مباديء وقيم النادي".

وتابع: "بالفعل وجدت قرارات غير مناسبة، لذا تواصلت مع رئيس النادي وتناقشنا حول أهمية إعادة النظر في إدارة ملف بعثات فريق الكرة واحتواء أي أزمات داخل المجلس لأنه بات هناك انقسامًا وتجاوز غير مقبول باجتماعات مجلس الإدارة".

وواصل: "كذلك مجلس الإدارة بقيادة محمود طاهر تم حله بحكم قضائي لا ذنب لهم فيه، ولكن تم إهمال هذا الملف، لأنه كان من المفترض أن يتولاه رئيس النادي عبر تشكيلة لجنة قانونية من العيار الثقيل".

وتطرق العامري فاروق عن كواليس انضمامه لقائمة محمود الخطيب، قائلاً: "لقد تحدث معي الخطيب وطلب مقابلتي ورحب بانضمامي إلى قائمته، وأبلغني أن الأهلي يحتاج خبرات في مجلس الإدارة خاصة أن العناصر معدودة على الأصابع".

واستطرد: "قلت له أنني كنت جزءً رئيسيا في عودة النشاط الرياضي وأدرت ملفات بارزة في مصر من خلال تواجدي وزيرًا للرياضة، وقلت عندما أفكر في الانتخابات سأترشح رئيسا للنادي ولكن الخطيب قيمة كبيرة وهناك علاقة نفسية وكيمياء بيني وبينه وسأتنازل له لأنه يستحق، ورحبت بتولي منصب النائب فقط وليس العضوية، وإلا لن أخوض الانتخابات وسأدعمه بكل قوة".

واختتم: "الخطيب يعمل بالورقة والقلم بجد، واشترط أن تضم القائمة 50% خبرات، فهو شخصية أدارت ملف حياتها، وكذلك منصب نائب الرئيس مهم للغاية، ولابد أن يكون ملمًا بكل الأمور والتفاصيل الخاصة بالنادي يوميًا، وليس مجرد الاستعانة بشخصية مرموقة".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك