مهند مجدي: الأهلي ليس للاستثمار أو للكرة فقط.. واخترت قائمة بيبو بعد الحملات ضده

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 - 16:10

كتب : مراسل في الجول

مهند مجدي

كشف مهندي مجدي عضو مجلس إدارة الأهلي الحالي والمرشح على قائمة محمود الخطيب أيقونة كرة القدم في النادي في الانتخابات المقبلة عن أسباب الاتجاه لقائمة بيبو.

ويشارك مهندي مجدي في الانتخابات كمرشح على العضوية تحت السن بقائمة محمود الخطيب في الانتخابات التي ستجري يوم 30 نوفمبر الجاري.

وقال مهندي مجدي: "أرفض اعتبار الأهلي نادي الاستثمارات فقط كما أنني أرفض أن يصف الأهلي بنادي كرة القدم فقط ولكن المفهوم الصحيح هو أن الأهلي منظومة رياضية إدارية متكاملة تسعى لتحقيق طموحات أعضاء الجمعية العمومية بالنادي على كافة المستويات والخدمات والأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والإدارية والخدمية والتربوية والاستثمارية".

وأوضح "كان لدي فكر خاص عندما كنت لاعبا في قطاع الكاراتيه أقاتل لحصد لقب بطل العالم، حيث كان كل تفكيري في أماكن التدريب وملابسي الرياضية ومنافسات البطولات قبل أن أتحول إلى عضو مجلس إدارة في المجلس الحالي".

واستدرك "الأمر اختلف تماما وأصبح هناك تحديات وأمور إدارية وتنظيمية أسعى لتحقيقها من أجل تلبية مطالب واحتياجات الجمعية العمومية حيث توليت العديد من الملفات الإدارية الهامة جدا في مشوار المجلس الحالي وحققت فيها نجاحات أشاد بها الجميع".

وذكر مهند مجدي أنه فضل المصلحة العامة على مصلحته الشخصية عندما تحول من العمل ضمن قائمة محمود طاهر للعمل مع قائمة محمود الخطيب.

وأكمل "كنت أعلم أنني سأتعرض لانتقادات بالجملة بسبب هذه الخطوة ولكنه بمجرد أن شاهدت حملات البعض ضد أسطورة مصر والأهلي الخطيب الذي أفنى 47 سنة من حياته في خدمة الأهلي وأعضائه وجماهيره وجدت أن الأمر يستحق اتخاذ خطوة التواجد ضمن قائمة بيبو".

وأشار إلى أن قائمة الخطيب تمتلك برنامجا انتخابيا محدد المعالم والأهداف ليس فقط على الصعيد الإداري والرياضي، ولكن أيضا على الصعيد الخدمي والمجتمعي والاستثماري .

التعليقات