خاص حوار في الجول - شريف منير حسن: تكسير الدعاية الخاصة بي أشعرني بالقوة.. ورسالة لشيكابالا

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 - 14:34

كتب : مراسل في الجول

شريف منير حسن

مثلما ترشح في الدورة الماضية مستقلا، يعيد شريف منير حسن الكرة مرة أخرى في انتخابات الزمالك التي تقام يومي 23 و24 نوفمبر الجاري.

عن تجربته السابقة ورؤيته للانتخابات الحالية، وتكسير الدعاية الخاصة به، وأمور أخرى كثيرة، يتحدث شريف منير حسن لـFilGoal.com..

وإلى نص الحوار..

في البداية نود أن نعرف السبب وراء ترشحك لمجلس الزمالك القادم؟

قرار الترشح جاء لاستكمال مسيرة الإنجازات التى حققتها مع مجلس مرتضى منصور، والكثير من رموز وأعضاء نادي الزمالك تحدثوا معى وطالبونى بالترشح فى الانتخابات المقبلة وأن أكون صوت الشباب داخل المجلس، كما طلب منى قدامى اللاعبين من رموز نادى الزمالك الترشح، وقدموا لى الدعم والمساندة مثل الكباتن أحمد مصطفى وأحمد رفعت ومحمود أبورجيلة وكلى ثقة فى أعضاء الزمالك.

ماذا عن برنامجك الانتخابي؟

هناك العديد من الملفات سأعمل عليها في حالة أن قدر الله لي النجاح أهمها إعادة روح الانتصارات لكل الفرق الرياضية بالنادى، مثلما حدث عام 2014 وحصدنا البطولات فى جميع الألعاب، بالإضافة إلى الاهتمام بقطاع الناشئين ومدارس الكرة وسنحاول تطبيق بعض الطرق العالمية لتخريج جيل جديد من اللاعبين الذين يصلحون لارتداء القميص الأبيض، والاستمرار في الثورة الإنشائية التي بدئنا فيها منذ ثاني يوم لنا في المجلس واستكمال فرع أكتوبر، وبناء حلمي وحلم كل الجماهير الاستاد الخاص بنادى الزمالك.

لماذا قررت الترشح مستقلا؟

ترشحت خلال الانتخابات السابقة مستقلا، ونجحت بعد حصولي على دعم الجمعية العمومية بنادى الزمالك، و بالنسبة لى كان هذا أكبر الدوافع لأن أكرر التجربة، وأخوض الانتخابات مستقلا كما أنه شرف لي التواجد في أي قائمة وعلاقتي جيدة بجميع المرشحين وكلنا في النهاية أصدقاء وإخوة، لذلك أفضل الترشح بشكل مستقل وكلى ثقة فى وعى الجمعية العمومية.

ما تقييمك لتجربتك خلال الدورة الماضية ولمجلس 2014؟

فترة ناجحة بكل المقاييس على المستويين الاجتماعي والرياضي فقد قمنا بثورة إنشائية كبرى بالإضافة إلى العودة لمنصات التتويج ولقد اجتهدنا وفعلنا للعودة بالكيان إلى المكان الذي يستحقه، خاصة وأننا تسلمنا النادي صحراء جرداء وبه مشاكل في جميع القطاعات الاجتماعية والرياضية بالإضافة إلى مديونية ضخمة كادت أن تتسبب في إعلان النادي لإفلاسه وكنا نتواجد في النادي من الساعة 12 ظهرا ولا نعود لمنازلنا قبل الثانية صباحا وأنا سعيد بهذه التجربة وفخور بها جدا لأني تعلمت الكثير في أمور الإدارة.

وكيف تمكنتم من إنجاز كل هذا في ظل الحالة المادية السيئة؟

عبر تعظيم الموارد المتاحة واستثمار كل ما نملك حيث كان يتم تأجير المحلات الموجودة في سور النادي بـ 1000 جنيه في السنة ، وقمنا بتعديل جميع العقود الخاصة بالمحلات بالقيمة الحقيقية لها، ووقعنا عقد رعاية كبير مع برزنتيشن ، بالإضافة لعلاقات رئيس النادي والسادة أعضاء المجلس في تسهيل عمل الإنشاءات وغيرها داخل النادي.

من كنت تتمنى وجوده ضمن المرشحين بانتخابات الزمالك؟

من أكثر الشخصيات التى سوف نفتقدها خلال الانتخابات المقبلة، رحاب أبو رجيلة من أطيب وأرقى الأشخاص فى التعامل ويعشق الزمالك، وكنت سعيدا بدعمه لى خلال التقدم بأوراق ترشحى، ولكنى واثق من دعمه للزمالك سواء كان داخل أو خارج المجلس.

كيف ترى العملية الانتخابية في الزمالك؟

العملية تسير بشكل هادئ عكس ما كان يحدث فيما قبل خلال الانتخابات السابقة ولكني متعجب جدا من تكسير وإسقاط الصور والدعاية الخاصة بي أمام النادي وهو ما يؤكد بالقوة أني أسير على الطريق الصحيح وأشعرتني بالقوة لأن من يلجأ لهذا يعلم أنه شعيف ورهاني على وعي أعضاء الجمعية لعمومية فأنا تربيت داخل جدران النادي والجميع يعلم من أنا ومن أسرتي فوالدي منير حسن وجدي الكابتن زكي عثمان.

هل ترى فريق الكرة بالزمالك قادر على الفوز ببطولة الدوري؟

نادي الزمالك نادي بطولات ويلعب فقط من أجل الفوز دائما وبالفعل هو قادر على الفوز بالدوري خاصة وسط كوكبة النجوم المتواجدة في صفوف الفريق..

وما رأيك في نيبوشا ؟

نيبوشا جائع للبطولات ويعرف جيدا حجم وقيمة الزمالك وهو مدرب جيد والفريق يتطور معه بشكل واضح وأعتقد أن تجربته ستكلل بالنجاح، وأتابع مباريات الفريق جيدا وهناك تطور واضح فى أداء الفريق، ومتفائل بالنتائج خلال الفترة المقبلة.

ما رأيك في رحيل نجوم الفريق وعلى رأسهم محمود عبد الرازق "شيكابالا"؟

أعتقد أن رحيل شيكابالا كان له ظروف خاصة وكنت أتمنى أن يستمر في الفريق إلى الآن، لأن الفريق بحاجة إلى قائد، ولكن الصفقات الجديدة على مستوى عال أمثال عبد الله جمعة ومحمد أشرف روقة وأحمد مدبولي، ولكن يبقى شيكا هو قائد الزمالك الحقيقي.

ما رسالتك لشيكابالا؟

شيكابالا صديقي وأخي وحبيبي، وأنا كنت أكثر من حزن أنه سافر السعودية و والآن بعد انضمامه لقائمة المنتخب أنا أكثر سعادة ، لأنه ظلم واليوم حقق أمر جيد أمام العالم كله، أتمنى لك العام المقبل تكون في بيتك ومعنا والبطولات على يدك ستعود إن شاء الله.

طالع أيضا:

العامري: كثيرون طالبوني بالترشح للرئاسة.. ولكن الأهلي والخطيب يستحقان التضحية

ماركا: يويفا سيرفض طلب ميلان بالإعفاء المؤقت من قواعد اللعب المالي النظيف

حوار في الجول – مصطفى فهمي: حمدي والخطيب رموز والانتخابات "غريبة".. وخدمة الأهلي هي الأهم

سعفان الصغير: نعم لاستمرار الشناوي.. لا للقسوة على إكرامي

لاجازيتا: أليجري يطلب من لاعبيه الهدوء والتركيز بعد الخسارة من سامبدوريا

ميدو: عودة إبراهيموفيتش صفعة على وجه هؤلاء.. لا أفهم بماذا يشعر اللاعبون المصابون

مدرب الزمالك يوضح موقف الثلاثي الشبلي ورفعت وأشيمبونج من المشاركة مع الفريق

مرشح قائمة سليمان: انتخابات الزمالك قد تؤجل إذا عاد العتال

جريزمان: لست نادما على البقاء مع أتليتكو.. ولن أرحل في يناير

طارق يحيى: كاسونجو بحاجة لبذل مزيد من الجهد.. مباريات الزمالك مختلفة عن الاتحاد

مرشح بقائمة الخطيب: تسلمت مع طاهر المسؤولية بفائض ميزانية 24 مليون جنيه

طارق يحيى: لم نحدد موقفنا بعد من انتقال شيكابالا بصفة نهائية إلى الرائد

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك