سعفان الصغير: نعم لاستمرار الشناوي.. لا للقسوة على إكرامي

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 - 11:08

كتب : محمود باهي

قال سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي إن تصدي محمد الشناوي حارس الأهلي قدم مستوى متميزا في مباراة الفريقين وتصدى لفرصة وجيه عبد الحكيم لاعب الدراويش بأعجوبة وكان أحد أسباب فوز فريقه بالمباراة. وذلك في تصريحاته لبرنامج "ملعب 9090".

وصرح سعفان الصغير قائلا: "لقد تصدى الشناوي لفرصة وجيه عبد الحكيم بأعجوبة وكانت فاصلة في سيناريو اللقاء وأحد أسباب فوز الأهلي بالمباراة إضافة إلى إصابة الثنائي محمود متولي ودييجو كالديرون".

وأضاف "أؤيد استمرار مشاركة الشناوي في المباريات طالما يؤدي بشكل جيد والفريق يحقق الفوز هذا مبدأ كرة القدم من تكسب معه العب به".

وتابع "ولكن لابد ألا نغفل دور شريف إكرامي لأنه تحمل مسؤولية الفريق في أوقات عديدة ولكل حارس أخطائه وحراسة المرمى في الأندية الكبيرة مختلفة ولابد من وجود 3 حراس جاهزين وأتمنى عدم القسوة على إكرامي ومشاركة محمد الشناوي ستكون دافعا له للعودة بشكل أفضل وأقوى".

وأردف "فخور بأداء محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي في كل مباراة، أتمنى أن يحافظ عواد على مستواه حتى انطلاق منافسات كأس العالم".

وأتبع "الخسارة أمام الأهلي بسبب عامل الإرهاق لخوض الفريق مباراة أمام طنطا بملعبه يوم الخميس الماضي ثم العودة إلى الإسماعيلية والتحضير لمدة يوم ثم السفر إلى الإسكندرية لملاقاة الأهلي".

واستطرد "الفريق كان واقفا على قدميه حتى الدقيقة 75 ولم يقصر أحد، وأتمنى أن يلعب الأهلي في الإسماعيلية، وتعود الجماهير لكل الملاعب وبالتأكيد الكل حزين على ما حدث منذ 5 سنوات، ولكن الإسماعيلي ليس له ذنب في اللعب خارج المحافظة".

وأتم "هذه أول خسارة للإسماعيلي في 9 مباريات، نسعى للمنافسة أو التواجد في المربع الذهبي والعودة للبطولات الإفريقية، فهي خطوة مهمة ستمنح اللاعبين خبرة وثقة وترفع معنوياتهم".

وكان الأهلي قد فاز بنتيجة 2-0 ضد الإسماعيلي في مباراة مؤجلة بين الفريقين من الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز يوم الإثنين.

وشارك الشناوي صاحب الـ28 عاما خلال الموسم الجاري في 4 مباريات بكل المسابقات مع الأهلي هذا الموسم استقبلت شباكه خلالها هدفين وخرج بشباك نظيفة في مباراتين.

طالع أيضا:

العامري: كثيرون طالبوني بالترشح للرئاسة.. ولكن الأهلي والخطيب يستحقان التضحية

ماركا: يويفا سيرفض طلب ميلان بالإعفاء المؤقت من قواعد اللعب المالي النظيف

حوار في الجول – مصطفى فهمي: حمدي والخطيب رموز والانتخابات "غريبة".. وخدمة الأهلي هي الأهم

سعفان الصغير: نعم لاستمرار الشناوي.. لا للقسوة على إكرامي

لاجازيتا: أليجري يطلب من لاعبيه الهدوء والتركيز بعد الخسارة من سامبدوريا

ميدو: عودة إبراهيموفيتش صفعة على وجه هؤلاء.. لا أفهم بماذا يشعر اللاعبون المصابون

مدرب الزمالك يوضح موقف الثلاثي الشبلي ورفعت وأشيمبونج من المشاركة مع الفريق

مرشح قائمة سليمان: انتخابات الزمالك قد تؤجل إذا عاد العتال

جريزمان: لست نادما على البقاء مع أتليتكو.. ولن أرحل في يناير

طارق يحيى: كاسونجو بحاجة لبذل مزيد من الجهد.. مباريات الزمالك مختلفة عن الاتحاد

مرشح بقائمة الخطيب: تسلمت مع طاهر المسؤولية بفائض ميزانية 24 مليون جنيه

طارق يحيى: لم نحدد موقفنا بعد من انتقال شيكابالا بصفة نهائية إلى الرائد

التعليقات

قد ينال إعجابك