مرتضى: سليمان يحرك "وايت نايتس".. وأتوعد العماري وجورج بـ"حساب عسير" حتى لو لم أفز

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 - 13:19

كتب : مراسل في الجول

مرتضى منصور

اتهم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك منافسه في انتخابات يومي 23 و24 نوفمبر أحمد سليمان بأنه يحرك مجموعة "وايت نايتس" الداعمة للنادي، وتوعد عضوي قائمة سليمان سيف العماري وعبد الله جورج بـ"حساب عسير" حتى لو لم يفز في الانتخابات.

وقال منصور في مؤتمر صحفي عقده في مكتب المحاماة الخاص به في الدقي: " لست نادما على ما عملته في اللائحة بتسليم النادي للجنة القضائية قبل الانتخابات بأسبوع ولكن المستوى الهابط الذي أراه في النادي لم أره منذ 92 ولم أرى مثل تلك قلة الأدب".

وأضاف " ليس لنا دخل في استبعاد أي مرشح، هاني العتال طلب استبعاد أحمد مرتضى لأنه سيهزمه بقسوة، مصطفى عبدالخالق طلب استبعاد هاني زادة لنفس السبب، أحمد سليمان طلب استبعادي لنفس السبب. القضاء قال لؤي دعبس في الانتخابات ونحن نحترم القضاء، المحكمة قالت علي السيسي في الانتخابات ونحن نحترم القضاء".

وواصل هجومه " تقدمنا بطلب للاستفسار عن عضوية مجدي العتال قبل إقامة الإنتخابات من الأساس وكان يوم 17 سبتمبر.النيابة حققت يوم 28 أكتوبر،النيابة خاطبت جامعة عين شمس، رد النيابة جاء كالتالي: مايو 98 تبين عدم الاستدلال على هاني العتال أنه ليس خريج كلية تجارة وأن الشهادة غير صادرة من هذه الكلية. بعد رد النيابة ده هحط الورق في عين كل من يتحدث بعد ذلك".

وأكمل مرتضى " سيف العماري يهددني ويقول لا تتعامل معي كذلك أنا معي سلاح رشاش في منزلي، وأنا أقول له "ممكن أسيب عليك مركز بشالوش يعلقوك"، وعبد الله جورج على الهواء يقول إنه يريد دخول الحمام! إنهم أراجوزات! حسابهم عسير حتى لو لم أفز!".

وأشار " أعطيت تعليماتي بأن أي شخص يمر من أمام النادي من حقه الترشح وأنا لا علاقة لي باللجنة. المحكمة حكمت حكم نهائي باستبعاد هاني العتال واحكام القضاء واجبة النفاذ ويوم الحكم هاني العتال طلب إدراج اسمه ضمن كشوف الإنتخابات لكن القرار صدر برفض ذلك".

وأكمل " دعم الوايت نايتس لأحمد سليمان؟ ضابط يحرك مجموعة الألتراس، عرفتي يا دولة من يحركهم؟ أنا آسف أنني تقدمت بطلب والتنازل عن القضية لأن (ديل الكلب عمره ما هيتعدل)، أنا آسف أنني خاطبت السيد رئيس الجمهورية للإفراج عن الجماهير المحبوسة، أقول لكل أب وأم أتوا لي ربوا أبنائكم أولا".

وأتم " أحمد سليمان يقول إنه درب أفضل حارس في مصر وهو عصام الحضري وعصام لا يحتاج لأن معه العفاريت وحسن شحاتة قال رأيه فيك إنك ناكر للجميل، وأنا أسمي تلك القائمة قائمة ناكري الجميل".

وتقام انتخابات الزمالك يومي 23 و 24 من شهر نوفمبر الجاري.

وتضم قائمة مرتضى منصور: نائبان وهما أحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى منصور، إلى جانب حازم ياسين أمين صندوق، وأعضاء هاني زادة وعلاء مقلد وإسماعيل يوسف وشريفة الفار.

بينما ينافسه، أحمد سليمان على مقعد رئاسة نادي الزمالك، وسيف العماري أمين صندوق وحسين السمري ومصطفى عبد الخالق وعبد الله جورج إلى جانب محمد أبو العلا.

وقررت اللجنة الأولمبية استبعاد هاني العتال المرشح على منصب نائب رئيس الزمالك على قائمة أحمد سليمان من انتخابات الزمالك المقبلة. (طالع التفاصيل)

استبعاد جاءت معه أزمة كبيرة بعدما أعلن أحمد سليمان "عدم استكمال الانتخابات في حالة تم استبعاد العتال". (طالع التفاصيل)

ليس تلك الازمة فقط، بل شهدت انتخابات الزمالك اشتعالا في الأحداث قبل أن تبدأ بعد أن أوصت اللجنة الأوليمبية باستبعاد قائمة أحمد سليمان قبل أن تتخذ قرارا باستمرارها.

ثم طالب أحمد سليمان باستبعاد مرتضى منصور رئيس النادي من الانتخابات المقبلة بسبب مخالفته لبند حسن السير والسلوك.

لكن مركز تسوية النزاعات رفضه لطعن أحمد سليمان وقرر استمرار مرتضى منصور أيضا في الانتخابات.

لا تدع شيئا يفوتك في انتخابات الزمالك وطالع كل أحداث السباق الرئاسي في القلعة البيضاء من هنا

-

طالع أيضا

عبد الغني: سنتحدث مع أديداس لاختيار تصميم جديد لقميص مصر في المونديال

بالفيديو – الشعراوي يجيب.. لماذا لم يلعب لمنتخب مصر

رسميا - كاف يعلن تأجيل مباراة مصر والنيجر من أجل المونديال

رغم نفاد تذاكر مبارياتها - مصر ليس ضمن أكثر 10 دول طلبا لتذاكر كأس العالم

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك