أحمد سليمان: مرتضى منصور "باشا مصر" مصاب بهيستريا شديدة.. وسيحصد 8 ألاف صوت فقط

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 - 11:39

كتب : محمود باهي

أحمد سليمان

قال أحمد سليمان المرشح على مقعد رئاسة مجلس إدارة الزمالك إنه وقائمته رأى الويل لمجرد أنهم أعلنوا الترشح ضد مرتضى منصور واصفا إياه بـ"باشا مصر". وذلك في تصريحاته لبرنامج "من الأخر".

وصرح أحمد سليمان قائلا: "لقد تعرض لنا جميعا واتهمنا بالتزوير وتعاطي المخدرات ورأينا الويل لمجرد أننا تجرأنا للترشح ضد (باشا مصر) مرتضى منصور".

وتابع "لقد أصيب مرتضى منصور بهيستيريا شديدة بل قام بإنشاء مكاتب تتواصل مع الأعضاء ويحدثهم على أنه أحمد سليمان".

وواصل "مرتضى منصور بكى في الانتخابات الأخيرة لتحفيز الأعضاء على الحضور للتصويت وهددهم بغرامات 600 جنيه وفي النهاية حصل على 7 آلاف صوت فقط".

وأضاف "مع العضويات الجديدة التي منحها استثنائيا مقابل 20 ألف جنيه، فإن أقصى ما يمكن أن يصل إليه 8 آلاف صوت".

وأتبع "ضممت إلى قائمتي مصطفى بدوي المرشح على مقعد النائب، وتم تأجيل عن إعلان هذه الخطوة خوفا من تعرضه لأي تجاوزات من مرتضى منصور".

وأتم "مصطفى بدوي تخوف على عمله لقد حصل على ترقية مؤخرا ببنك الإسكان والتعمير لقد نال مرتضى منصور من رموز نادي الزمالك وشخصيات لها تاريخ كبير، فما بالك من مرشح ضد قائمته في الانتخابات".

وكانت اللجنة الأولمبية قد قررت استبعاد هاني العتال المرشح على منصب نائب الرئيس في الزمالك من الانتخابات المقبلة وذلك بعد تقدم مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور طلبا للجنة التظلمات لمنعه من خوض الانتخابات بسبب "تزوير عضوية والده".(طالع التفاصيل)

وتقام انتخابات الزمالك يومي 23 و24 نوفمبر.

لا تدع شيئا يفوتك في انتخابات الزمالك وطالع كل أحداث السباق الرئاسي في القلعة البيضاء من هنا

طالع أيضا:

ملف - استبعاد العتال.. تهديد سليمان بالانسحاب من انتخابات الزمالك ورد مرتضى منصور

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك