قائمة الخطيب: لن نظهر على قناة الأهلي بسبب انحيازها.. سلوكها منحرف عن قيم النادي

الأحد، 19 نوفمبر 2017 - 17:06

كتب : أحمد الخولي

محمود الخطيب

أصدرت قائمة المرشح على رئاسة الأهلي محمود الخطيب بيانا رسميا تعلن فيه رفض ظهور أي من أعضاءها على قناة النادي الأهلي بسبب ما وصفته القائمة بـ"انحيازها التام والكامل، وتسخير إمكاناتها في اتجاه مساند لمرشحين ضد أخرين".

وقالت حملة الخطيب في بيان رسمي "في ظل انحراف قناة النادي الأهلي عن مسارها الطبيعي وخروجها عن الإطار القيمي المعهود عن النادي وإداراته الإعلامية والتنفيذية فى التعامل مع الشأن الإنتخابي بكل حيادية ومسئولية، وبعد أن كشفت إدارة القناة عن انحيازها التام والكامل وتسخير إمكاناتها فى اتجاه مساند لمرشحين ضد آخرين من أعضاء و أبناء الأهلي".

وأضاف البيان "بل ووصل الأمر الخارج عن كل حدود المسؤولية إلى التطاول على قمم ورموز النادي وأبنائه والإساءة المتكررة والتى لم تجد فى كل مرة من يكبح جماح مثل هذه التجاوزات وهو الأمر الذي استقبله أعضاء النادي و جماهير الأهلي الكبيرة بكثير من الغضب والإستياء والإندهاش كونه يمثل سلوكا منحرفا عن كل قيم ومبادئ وثوابت النادى التاريخية وخطا منجرفا عن ضوابط عمل القناة والأهداف والضوابط التى ضمنها مجلس إدارة النادي لخط عمل قناة الأهلي عند تأسيسها فى عام ٢٠٠٨كوسيلة ربط وترابط بين النادي وكل أبنائه ونجومه وكل منتسبيه وجماهيره فى كل مكان".

وأكمل "فإن قائمة الأهلي التى يترأسها محمود الخطيب تجد نفسها مدفوعة بديهيا بكل الأسف والحزن لعدم التعامل حاليا مع شاشة الأهلي والإعتذار لأعضاء الجمعية العمومية وهم يتابعون جيدا ما يقع من تجاوزات متكررة وانحيازات لا تليق أبدا بالنادى الأهلي وتقاليده وثوابته ولجماهير النادي الشريك الدائم للأهلي فى كل مسيرته ونجاحاته عن عدم تمكن أبناء النادي من مخاطبة أعضاء الأهلي بشأن انتخابات الأهلي عبر شاشة قناة الأهلي في الوقت الحالي والظرف الإستثنائي".

وأتم البيان "نرجو للنادي الأهلي وكل أبنائه وأعضائه ومحبيه التمسك بقيم وتقاليد ومبادئ النادي التى ليست بحاجة للسؤال عنها أو التقليل من قيمتها أو للأسف السخرية منها بعد ١١٠ سنوات من حرص عظماء النادي عليها ورعايتهم لها وحفاظهم علي هذه القيم كأغلى وأهم ما يملكه الأهلى من تراث حضاري وأسباب تاريخية وقوية للتفوق والتميز الرياضي والسلوكي، وتتمنى قائمة محمود الخطيب لنادينا الحبيب دوما كل تقدم وتميز وازدهار.. وليبقي الأهلي دائما فوق الجميع".

وكان محمود الخطيب المرشح على منصب الرئاسة قد رفض رفع "ميكروفون" القناة في ندوة بفرع الشيخ زايد أمس السبت بسبب نفس الأسباب التي سردها البيان. (طالع التفاصيل)

وتقام انتخابات الأهلي يوم 30 نوفمبر المقبل. (تعرف على كل المرشحين)

اقرأ أيضا -

حوار في الجول - مهند مجدي.. عن قرار الانضمام لقائمة الخطيب وأشياء غير معتادة في الأهلي

التعليقات