بالصوت – مصطفى مراد فهمي: لم أهاجم الخطيب وحسن حمدي.. هذا ما حدث

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 - 21:29

كتب : أحمد الخولي

قائمة محمود طاهر

نفى مصطفى مراد فهمي المرشح على منصب نائب الرئيس ضمن قائمة محمود طاهر، هجومه على محمود الخطيب المرشح لمنصب الرئاسة وكذلك حسن حمدي خلال ندوته في مقر النادي بالجزيرة.

وقال مصطفى فهمي: "لا. لم أهاجم الخطيب وحسن حمدي. لم أذكر أي اسم بعينه خلال حديثي".

وأضاف خلال تصريحاته الإذاعية مع ميجا أف أم مع ماركو مراد "لم أذكر نهائيا اسم محمود الخطيب أو حسن حمدي. بل تحدثت أن كل القائمتين في الانتخابات تضم رموزا وأشخاص خدموا النادي".

وتابع "تحدثت بصفة عامة عن أن مبادئ الأهلي بالنسبة لنا تظهر عندما تنتهي الانتخابات".

وأوضح "بعض الأشخاص عندما تخسر الانتخابات تأتي بشكل طبيعي للغاية للنادي في اليوم التالي مباشرة. بينما يوجد أشخاص أخرى عندما خسر المرشح الخاص بهم، لم يظهروا في النادي طوال فترة الـ4 سنوات".

وأشار "فلتبحثون أنتم عن من غاب عن التواجد في الأهلي لمدة 4 سنوات".

وسرد مصطفى مراد فهمي واقعة خاصة بالهجوم على الخطيب، مشيرا إلى "كنت أتواجد في فرع النادي بمدينة نصر، بعض الأعضاء قاموا بالهجوم على الخطيب وحسن حمدي ولكنني رفضت ذلك".

وواصل "عيب التطاول عليهما فهما من رموز النادي الأهلي. ويوجد شهود عيان كانوا يتواجدون أثناء حديثي مع الأعضاء حول ضرورة عدم الهجوم على الخطيب وحسن حمدي".

مبادئ الأهلي

ويُكمل مصطفى مراد حديثه قائلا: "مبادئ الأهلي تتواجد منذ فترة طويلة جدا وقام صالح سليم بترسيخها ليسير عليها كل الأجيال".

واستكمل "الأهلي يعد منظومة كبيرة وأجيال تسير على المبادئ".

ورد المرشح على مقعد نائب الرئيس ضمن قائمة محمود طاهر على (يقولون أنني دخيلا على الأهلي) مشيرا إلى "والدي تواجد في النادي الأهلي في عام 1926. كيف يقولون ذلك".

وأتم "الأهلي دائما في الدم".

وتضم قائمة طاهر كل من مصطفي مراد فهمي نائباً، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيي وهاني سري الدين وخالد حبيب وحمدي الكنيسي وايهاب ماضي ومحمد جمال هليل، والثلاثي الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفي.

التعليقات