سليمان: زادة كان يسرب أخبار تعاقدات الزمالك.. والعمولات؟ مرتضى لا يملك سوى اللسان

الأحد، 19 نوفمبر 2017 - 01:18

كتب : فادي أشرف

أحمد سليمان

هاجم أحمد سليمان المرشح على منصب رئاسة نادي الزمالك كل من رئيس النادي الحالي مرتضى منصور وعضو مجلس الإدارة والمرشح على نفس المنصب هاني زادة، مشددا أن الأخير لم يكن يريد وجوده في مجلس إدارة الزمالك.

وكان سليمان عضوا في مجلس إدارة الزمالك تحت رئاسة مرتضى إلا أنه استقال في مارس من عام 2015.

وقال سليمان لبرنامج "مع شوبير" على قناة "صدى البلد": "مرتضى هو من طلب عودتي أنا ومصطفى عبد الخالق لمجلس الإدارة، العكس لم يحدث".

وأشار "لم يكن من الممكن أن أعود بعدما حدث من أمور كثيرة. هناك أعضاء كثر في مجلس الإدارة لم يريدوا وجودي مثل هاني زادة".

وأكمل "عندما توليت ملف الكرة، كنت أسير بطريقة معينة في التعاقدات. وقعت مع أيمن حفني رغم توقيع الأهلي معه قبلها، وقمنا باتصالات لاستغلال مشكلة نادي طلائع الجيش مع الأهلي لينتقل اللاعب للزمالك، وأحضرته لمصر عن طريق تونس أثناء إعارته في ليبيا للتوقيع ومنحناه 400 ألف جنيه من أموال عضو المجلس السابق هاني شكري كمقدم تعاقد".

وكشف "وبعدها بشهر تم تسريب صوري مع حفني عن طريق هاني زادة".

وأضاف "الأمر نفسه حدث أثناء تعاقدنا مع ثلاثي اتحاد الشرطة خالد قمر وأحمد دويدار ومعروف يوسف، عرضنا 3 مليون ونصف في حين عرض الأهلي 6 مليون جنيه".

وأردف "لكننا كنا قد وقعنا مع اتحاد الشرطة عقدا ابتدائيا بموافقتهم على عرضنا بشرط موافقة اللاعبين، هذا العرض أيضا سربه هاني زادة".

وشدد "في يوم حسم صفقة ثلاثي الشرطة جلست وحيدا 6 ساعات في اتحاد الشرطة الرياضي في مزايدة ضد محمد عبد الوهاب وعلاء عبد الصادق".

العمولات

ورد سليمان على اتهام مرتضى منصور له بتقاضي عمولات في تلك الصفقات قائلا: "مرتضى لا يملك سوى اللسان".

وأردف "بقيت 25 عاما في وزارة الداخلية لم يقل علي أحد كلمة واحدة. جلبت 18 لاعبا في 2014 من 11 وكيل، وقدمت 8 بلاغات ضد مرتضى بسبب اتهامه لي بتقاضي العمولات".

وأكمل "كنت سأقدم أيضا بلاغات في الوكلاء واللاعبين ولكن الجمهور طالبني بالتراجع. وعندما أرى أحدا من مجلس الزمالك لا أصافحه لأنهم سمعوا تطاول مرتضى علي ولم يردوا".

وأتم سليمان "مرتضى تحدث أيضا عن لاعب يدعى إبراهيم مكاوي جلبوه في شهر يوليو 2015 وتقاضيت منه عمولة! كيف ذلك وأنا استقلت في مارس!".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك