انتخابات الزمالك - بيان من أحمد سليمان بشأن عضويات الصحفيين

الخميس، 16 نوفمبر 2017 - 15:43

كتب : FilGoal

أحمد سليمان

أصدرت قائمة أحمد سليمان المرشحة على انتخابات الزمالك المقبلة بيانا تنفي خلاله المساس بعضويات صحفيين النادي.

وجاء نص البيان كالآتي:

"تابعت باستياء شديد الشائعة التي أطلقها البعض خلال الساعات الماضية عن نيتي في إلغاء عضويات السادة الصحفيين من أعضاء النادي إذا قدر لي النجاح برئاسة نادينا العظيم، وهي شائعة مغرضة تهدف لضرب العلاقة الطيبة التي تربطني وجميع أفراد قائمتي بالسادة الإعلاميين والصحفيين، لكن ما يربطني بهم هو أكبر من أن تؤثر فيه شائعة سخيفة معروف بالتأكيد من ورائها".

"وأنا أؤكد للجميع أنه لا مساس بعضويات الصحفيين من أعضاء النادي، وذلك ينطبق على جميع أعضاء نادي الزمالك وليس الصحفيين فقط طالما أن العضو أيا كانت مهنته اكتسب صفة العضوية بنادي الزمالك".

"فالجميع يعلم أن احمد سليمان تربطه علاقة جيدة بجميع الإعلاميين، وطوال تاريخي كان الإعلام شريكا في النجاح لاسيما الفترة التي توليت فيها تدريب حراس المنتخب وحققنا خلالها إنجازات غير مسبوقة للكرة المصرية، كان الإعلام هو المرآة التي تنقل إنجازاتنا".

"وهنا أذكر السادة الصحفيين بشكل عام وأعضاء النادي بشكل خاص بأن من أطلق تلك الشائعة السخيفة هو نفسه الذي اتبع معكم سياسة المنع والمزايدة على عضوياتكم، فتارة يفتح لكم الباب وتارة أخرى يغلقه حسب مزاجه".

"وأنا أؤكد لكم على فتح صفحة جديدة بين نادي الزمالك و الصحفيين والإعلاميين بعد فترة من التوتر شهدتها العلاقة بين الطرفين، وسيتم تنظيم العلاقة بشكل جيد بحيث يتمكن الصحفي من أداء عمله على الوجه الأمثل، وسينتهي على يدي عهد منع الصحفيين من دخول النادي للقيام بعملهم بالشكل اللائق، فأنا مؤمن بأن الإعلام شريك أساسي في نجاح أي منظومة"

التعليقات