مؤتمر جوارديولا: أجويرو جاهز.. وفيرناندينيو قادر على اللعب في 10 مراكز

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 - 16:39

كتب : لؤي هشام

أجويرو

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي جاهزية مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو للمشاركة أمام ليستر سيتي يوم السبت.

أجويرو يتعرض لإغماء عقب مشاركته الدولية أمام نيجيريا وديا ليتم نقله إلى المستشفى، ولكن يبدو وأن إصابته غير خطيرة.

وقال بيب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أجويرو وصل قبل يومين والأطباء أكدوا أنه بخير، هو بحالة جيدة ولا يوجد ما يستدعي القلق".

وأضاف "لا أعلم إن كان فابيان ديلف سيلعب أم لا، عقدنا 4 حصص تدريبية وشارك في اثنين منهما، آمل أن يتعافى سريعا لأنه مهم بالنسبة لنا".

وتابع حديثه عن الإصابات "رحيم سترلينج شارك خلال آخر مباراتين وهو يعاني من آلام في الظهر ولكنه أفضل بكثير حاليا وقادر على اللعب".

إيقاف المدافع نيكولاس أوتاميندي يمثل معضلة أخرى بالنسبة للمدرب الإسباني، إذ أشار "هناك أمر يدور في ذهني، قد نعتمد على مانجالا أو كومباني حال عودته من الإصابة، كايل ووكر أيضا قادر على اللعب بهذا المركز".

وانهال بيب بالمديح على البرازيلي فيرناندينيو "فيرناندينيو قادر على اللعب في 10 مراكز، هو عنصر مهم وأساسي في تشكيلنا، الموسم الماضي شارك كظهير في أكثر من مباراة. أنا سعيد أننا نمتلك لاعبا مثله".

وأتم مؤتمره بالحديث عن متطلبات الفريق "ما يجب أن نتفهمه أن في كرة القدم هناك دائما أداء أفضل، يمكننا التطور ولو حللنا النتائج فغنها ستكون مثالية لأننا انتصرنا في كل المباريات ولكن شهر ديسمبر فترة صعبة على الجميع".

مانشستر سيتي يحتل صدارة المسابقة برصيد 31 نقطة بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد وتوتنام، ولم يخسر الفريق أي مباراة حتى الىن في جميع المسابقات.

التعليقات