مؤتمر كونتي – عن مانشستر سيتي الخطر الأكبر وتدريب المنتخب الإيطالي

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 - 15:58

كتب : لؤي هشام

كونتي - تشيلسي

مازال أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي يؤمن بصعوبة ملاحقة مانشستر سيتي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، كما يؤمن بصعوبة تدريب المنتخب الإيطالي مجددا.

كونتي عقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مواجهة وست بروميتش ألبيون غدا السبت في الجولة 12 من المسابقة.

واستهل مؤتمره بالحديث عن إصابات الفريق، قائلا: "فيكتور موزيس من المتوقع عودته الأسبوع المقبل، ميتشي باتشواي لديه إصابة في الكاحل وتشارلي ميسوندا يعاني من إصابة في الركبة".

"أما داني درينكووتر فتعرض لإصابة في الفخذ أمام مانشستر يونايتد وبدأ التدرب فقط هذا الأسبوع، وجاري كاهيل أيضا جاهز للمشاركة".

وعن المدافع دافيد لويز المستبعد خلال الفترة الماضية بسبب تراجع مستواه "لويز سوف يعود لقائمة الفريق في مباراة الغد، قرار استبعاده كان قرارا فنيا وعلى اللاعبين تقبل ذلك".

وأضاف "أظن أنه من الصعب ملاحقة مانشستر سيتي في ظل الطريقة التي يلعبون بها، ولكن الأندية الكبيرة عليها القتال للنهاية. كرة القدم غريبة ومن الصعب التنبؤ بمن سيفوز باللقب".

وتابع "إذا كنت ترغب في ان تلحق بهم فعليك القتال والفوز في كل المباريات وهذا أمر صعب الحدوث، سيتي هو الخطر الأكبر ليس في إنجلترا فقط وإنما في العالم".

المدير الرياضي مايكل إيمينالو تمت إقالته من منصبه وعن ذلك أوضح "رحيل إيمينالو خسارة كبيرة، علاقتي كانت جيدة معه وكان يمثل مساعدة كبيرة، لقد كانت مفاجأة بالنسبة لي ولكن علي تقبل القرار".

وبشأن إمكانية تدريب المنتخب الإيطالي بعد فشل الوصول لكأس العالم وإقالة جيامبيرو فينتورا "هذا أمر صعب جدا وليس بهذه البساطة، هناك الكثير من الشائعات ولكن على الاتحاد الإيطالي التمهل في قراره".

وعن إعارة الثنائي تامي أبراهام لسوانزي سيتي ولوفتوس شيك لكريستال بالاس "هما مستقبل تشيلسي ولكن اللعب يعد أفضل بالنسبة لهم، سمعت تصريحات لشيك يقول هذا وأظن أنه أندريس كريستينسين نموذجا لهم (عاد من إعارة مع بروسيا مونشنجلادباخ).

تشيلسي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن توتنام ومانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

التعليقات