مفاجأة ثلاثية.. مورينيو يعلن عودة إبرا وبوجبا وروخو ليونايتد أمام نيوكاسل

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 - 16:18

كتب : رامي جمال

زلاتان إبراهيموفيتش - بول بوجبا

أعلن جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أنباء سارة لجماهير فريقه عن استدعاء الثلاثي المصاب زلاتان إبراهيموفيتش وبول بوجبا وماركوس روخو لقائمة الفريق المستدعاة للقاء نيوكاسل.

وتحدث مورينيو في المؤتمر الصحفي للقاء نيوكاسل قائلا:"زلاتان كان نفس اللاعب المحترف المثالي حتى عندما كان مصابا وكان كذلك دائما".

وأردف"إبراهيموفيتش لاعب هام بالنسبة لنا ونحن نرحب بعودته والتعامل مع إصابة قوية كهذه يوضح مدى قوة شخصيته".

وواصل"روخو بخير وأصبح جيدا وهو جاهز للمشاركة في المباراة وغيابه كانت خسارة كبيرة لنا".

وعن بول بوجبا علق"تستطيعون بوضوح مشاهدة نسختين مختلفتين ليونايتد خلال الموسم الجاري الأولى في وجود بوجبا وأخرى بعد إصابته".

وبشأن مشاركة زلاتان إلى جانب روميلو لوكاكو علق المدرب الملقب بالاستثنائي"يمثل الأمر مشكلة عندما لا يكون كلا اللاعبين جيدين لكن يصبح سهلا عندما يكونا كذلك".

وأردف"إبرا شارك في كل دقيقة خلال الموسم الماضي ولكن هذا الموسم تعلمنا كيف نلعب بدونه".

وأتم"زلاتان تعافى بشكل كامل ولكن لا يمكن أن نتوقع منه أن يلعب 90 دقيقة أو عدة مباريات متتالية حاليا".

ويستعد يونايتد لملاقاة نيوكاسل يوم السبت في ملعب أولد ترافورد في إطار الجولة 12 من الدوري الإنجليزي حيث يحتل المركز الثاني برصيد 23 نقطة بفارق ثماني نقاط عن سيتي المتصدر.

وكان إبرا تعرض للإصابة بقطع مزدوج في الرباط الصليبي الأمامي والخلفي في لقاء أندرلخت في الدوري الأوروبي الموسم الماضي خلال شهر أبريل.

وشهد اللقاء ذاته إصابة روخو بقطع في الرباط الصليبي أيضا.

أما بوجبا فتعرض للإصابة خلال لقاء بازل الموسم الجاري في دوري أبطال أوروبا.

وكانت كل التصريحات الصادرة من مورينيو في وقت سابق تؤكد أن إبرا سيعود خلال فترة أعياد الميلاد فيما كان موعد عودة روخو وبوجبا مجهولة.

لكن اليوم أكد المدرب البرتغالي أصبح جاهزا للمشاركة ضد نيوكاسل.

انتقل مورينيو بعد ذلك للحديث عن رافائيل بينيتيث مدرب نيوكاسل قائلا:"أنا لن ألعب ضده بل ضد نيوكاسل، انا حقا جيد للغاية في نسياة الخلافات في كرة القدم والكلمات السيئة".

وواصل"أكن احتراما كبيرا له أنا سعيد بلقائه مجددا وتحيته ولعب مباراة أخرى، نحن مدربا حققا لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي".

وخلال تدريب مورينيو لتشيلسي في ولايته الأولى في عام 2004 كانت هناك الكثير من الخلافات بينه وبين بينيتيث حينما كان مدربا لليفربول وذلك في ظل تنافس الثنائي على لقب الدوري ودوري أبطال أوروبا آنذاك.

اقرأ أيضا

أحمد بلال يختار قرعة مصر في المونديال

وكذلك طارق السعيد

ومحمد شوقي

نفاد تذاكر مصر في المونديال

أرقام في الجول - تأثير عودة عاشور لوسط الأهلي

أرقام في الجول - لماذا أزارو الدوري أفضل من إفريقيا

التعليقات